تعرف على الاماكن السياحية في بيروت

جهاد حسين18 أبريل 202393 مشاهدةآخر تحديث :
الاماكن السياحية في بيروت
الاماكن السياحية في بيروت

الكثير يرغب في التعرف على الاماكن السياحية في بيروت ، حيث أن تلك المدينة مشهورة بأنها تشتمل على العديد من المعالم السياحية المذهلة والتي لا تحصى، كما أن بيروت تنهه مناخ متوسطي وكذلك نموذجي مع الصيف الجاف، وكذلك المشمس، بالإضافة إلى الشتاء المعتدل بشكل نسبي، وتصل متوسط الدرجات الخاصة بالحرارة بأيام الصيف بين كلًا من 28 درجة مئوية، وكذلك 32 درجة مئوية بالنهار، في حين أنه بالليل تبلغ حتى ما يقرب من 23 درجة مئوية.

الاماكن السياحية في بيروت

  • المتحف الوطني، حيث يعد هذا المتحف موقع مذهل للغاية يستحق الزيارة، وهو يتسم بالتاريخ الغني الذي يرجع إلى ما يقرب من حوالي 5000 عام، مع سلسلة لا يمكن مقارنتها من صالات العرض وأيضًا المقتنيات التاريخية العريقة التي ترجع إلى العصور وكذلك الحضارات القديمة، بالإضافة إلى المومياوات وكذلك الفسيفساء، والكثير من القطع الأثرية الرائعة.
  • الكورنيش، حيث أن الكورنيش يكون متنزه صاخب ينال شعبية ضخمة بين كلًا من السائحين وكذلك السكان المحليين الذين يعشقون السير على أقدامهم، أو يحبون ركوب الدراجات، هذا بجانب أنه يكون ملاذ مذهل وشيق لعاشقي الاستمتاع بالهواء وسط العديد من الجمال الطبيعي، من ضمنهم الإطلالات الساحلية المذهلة، والمعلم السياحي المعروف في المدينة، الذي يدعى بصخرة الروشة.

أماكن أخرى سياحية ببيروت

هناك عدة أماكن سياحية أخرى موجودة في مدينة بيروت، أبرز هذه الأماكن كما هو موضح لكم:

  • ساحة النجمة؛ حيث أن تلك الساحة توجد بالجزء الأوسط من بيروت، وتعتبر تلك الساحة جزء مركزي رائع للغاية يرغب العديد من الأشخاص في زيارته، حيث أن هناك المتاجر الرئيسية، بالإضافة إلى المطاعم، وكذلك المقاهي التي تقوم بإعطاء السائحين الفرصة لكي يستكشفوا أروع الأجواء المحلية المعروفة وأجملها.
  • المسجد العمري، حيث أنه من أفضل الأماكن السياحية التي توجد في بيروت، ويستحق الزيارة للغاية بتلك المدينة، كما أنه يعتبر من المباني القديمة التي توجد ببيروت، كما أن تاريخه يرجع إلى سنة 1187.
  • الحديقة الأثرية؛ إذ أن تلك الحديثة من أفضل الأماكن السياحية التي توجد في مدينة بيروت، حيث أن مظهرها جميل للغاية، وكذلك طبيعي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة