لعلاج الفتور الجنسي.. أعشاب زيادة الانتصاب

نها علي9 فبراير 202363 مشاهدةآخر تحديث :
لعلاج الفتور الجنسي.. أعشاب زيادة الانتصاب

بعض الرجال يشتكون من ضعف الانتصاب وارتخاء القضيب أثناء العلاقة الجنسية، وهذا الأمر يؤثر بالسلب على نفسيتهم، ويجعلهم يشعرون بالخجل والحزن الشديد، والبعض منهم لجأ إلى استخدام العلاج الطبي ولم يؤتي نتائج مستمر، فكان التوجه إلى أعشاب زيادة الانتصاب  وحل هذه المشكلة والتخلص من البرود الجنسي بطرق طبيعية وأمنه.

أعشاب زيادة الانتصاب

يوجد الكثير من الأعشاب المخصصة مثل أعشاب زيادة الانتصاب، وعلاج حالات سرعة القذف، حيث أنها أعشاب طبيعية وآمنة صحية على صحة الشخص، ومنها ما يلي:-

الماكا

تنتمي الماكا إلى عائلة البروكلي فهي تحتوي على نسبة كبيرة من الحديد والأحماض الأمينية، وكذلك المغنيسيوم فهو من أفضل الأعشاب المستخدمة في ضعف الانتصاب، وقد أكدت الدراسات أن تناول 3 جرام من هذه الأعشاب لمدة شهرين قادرة على تحسين رغبة الشخص جنسيا، وزيادة هرمون الذكورة، بالإضافة إلا أنها أمنة تماما في حال تم تناوله بشكل منضبط وعدم زيادة في الجرعة المحددة من أجل عدم التعرض للإصابة بمشاكل في القلب أو الضغط.

اليوهمبين

هذا الدواء يعمل على تنشيط الأعصاب الموجودة في العضو الذكري، والمساعدة في زيادة وصول الدم بشكل منتظم إلى القضيب، فضلا عن أنه يعمل على زيادة مدة الانتصاب، والحد من الارتقاء الذي يصيب القضيب أثناء العلاقة  ولكن قد تظهر بعض الأعراض الجانبية بعد استخدام هذا العشب مثل الإصابة بالإسهال، والتعرض للتقيؤ وارتفاع طفيف في ضغط الدم، وزيادة نسبة التعرق.

 مونديا وايت

تعرف هذه العشبة باسم الزنجبيل الأبيض فهي قادرة على رفع إمكانية إنتاج الحيوانات المنوية، والعمل على تعزيز إفراز هرمون التستوستيرون، وعلاج ضعف الانتصاب، وهذه الأعشاب موجودة بكثرة في أوغندا، وتم إجراء أبحاث وتجارب حديثة على الفئران الذكور وأثبت فاعليته وقدم أفضل النتائج المنتظرة،ولابد من الحذر عند استخدام هذه الأعشاب واستشارة الطبيب المختص بشكل دائم.

الجنكة

يتم استخدام الجنكة باعتبارها كاعشاب زيادة الانتصاب، وذلك بسبب قدرتها على إيصال الدم إلى العضو الذكري بشكل سريع، وهذا يعزز من رغبة الشخص جنسيا، بالإضافة إلى أن الدراسات التي تمت أكدت على أن هذه الأعشاب تمكنت من علاج الكثير من الحالات التي كانت تشكو من ضعف الانتصاب، وذلك بعد الاستمرار على تناول هذه الأعشاب لمدة شهر كامل، بالإضافة إلى أنها حسنت من نفسية الكثيرين ورفعت عنهم حالة القلق والاكتئاب الذي يشعرون به.

علاج سرعة القذف بالثوم

البعض لا يعلم أن الثوم من الأشياء الطبيعية التي تعالج العجز الجنسي، حيث أنه اشتهر باسم بنسلين الرجا وذلك بسبب عمله كمطهر ومعقم قوي، بالإضافة إلى أنه يعزز من مناعة الجسم، ويقي الأشخاص الذين يمارسون الجنس بكثرة من الإصابة بالارهاق العصبي، بالإضافة إلى أنه بديل علاج اقتصادي ومتوفر يساعد في تأخير سرعة القذف ويحد من الإصابة بضعف الانتصاب، فضلا عن أنه لا يشكل أي خطر على صحة الشخص، ولا يترتب عليه أي آثار جانبية خطيرة، ويمكنك استخدامه كعلاج من خلال تناول عدد ثلاث فصوص من الثوم يوميا، أو إدخاله في طبق السلطة الخاص بك فهو يعمل على زيادة إنتاج الحيوانات المنوية.

الزنجبيل لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

يستخدم الزنجبيل في علاج الضعف الجنسي، والتخلص من حالة البرود الجنسي التي تصيب بعض الرجال بسبب عوامل نفسية أو أمراض عضوية، حيث أنه يتم استخدام مقدار ملعقة صغيرة من عصارة الزنجبيل واضافتها إلى العسل وتناولها بجانب البيض المسلول، ومن خلال الالتزام بهذه الوصفة يوميا بمعدل مرة واحدة سوف تلاحظ الفارق الكبير في علاج ضعف الانتصاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة