افضل موقع سياحي في الامارات

جهاد حسين2 فبراير 2023160 مشاهدةآخر تحديث :
افضل موقع سياحي في الامارات
افضل موقع سياحي في الامارات

صار عدد هائل من الأشخاص يبحثون عن افضل موقع سياحي في الامارات ، فبالرغم من كون دولة الإمارات العربية المتحدة صغيرة، لكن في الحقيقة أنها مليئة بالعديد من الأماكن المثيرة للزوار؛ كالمباني الحديثة وكذلك البقع الثقافية المذهلة، والكثير من المدن الرابعة، وذلك يقوم يجعل دولة الإمارات العربية المتحدة من بين أكثر الوجهات السياحية وأهمها عالميًا.

افضل موقع سياحي في الامارات

من الجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تشتمل على العديد من الأماكن السياحية المذهبة، كما أن العديد يرغبون في التعرف على افضل موقع سياحي في الامارات ، لذا فقيما يلي بعض من الأماكن الجميلة والسياحية بالإمارات:

  • برج العرب؛ هذا البرج مشهور بكونه الفندق الوحيد 7 نجوم الذي يوجد في دبي، ويتسم بشكله المذهل.
  • كذلك برج خليفة؛ حيث أن هذا البرج هو المبنى الأطول عالميًا، إذ أنه على ارتفاع 800 متر، كما أنه من بين أبرز المعالم السياحية وأكثرها إثارة للإعجاب، وهو موجود في دبي.
  • مسجد الشيخ زايد الكبير؛ حيث أنه يتم تصنيف ذلك كواحد من أروع مناطق الجذب السياحي واجملها بدولة الإمارات، كذلك أنه يكون تحفة معمارية أن تصميمها بطراز عربي وكذلك إسلامي.
  • ياس فايسروي؛ يوجد هذا الفندق بحلبة مرسى ياس، ومن الممكن لجميع الزوار أن يقوموا بمشاهدة مضمار سباق الفورمولا 1.
  • قصر الإمارات؛ حيث يتسم هذا القصر بفخامته في كافة أرجاء دولة الإمارات.

أماكن سياحية للعائلات بالإمارات

دولة الإمارات تصم العديد من الأماكن السياحية للعائلات، أبرزها كل ما يلي:

  • حديقة جميرا بيتش؛ فتاك الحديثة من بين أماكن الترفيه بدبي التي من الممكن أن يزورها العوائل، كذلك أنها من الوجهات الشاطئية المذهلة، وهي ممتدة على طول الساحل جنوب منطقة الفهيدي بدبي.
  • حديقة ليجولاند؛ حيث أن تلك الحديثة أيضًا من بين الاماكن السياحية الرائعة، التي يمكن للعوائل أن يقوموا بزيارتها، كذلك أن بتلك الحديثة حوالي 40 لعبة فأكثر، وتضم أيضًا عروض كثيرة، بالإضافة إلى وجهات ترفيهية كثيرة ومتعددة، وبأسعار ملائمة لكافة الأشخاص، اس أنها تعتبر الخيار المثالي لكل من يقوم بالبحث عن أفضل الأماكن السياحية بدبي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة