تعرف على أفضل نظام غذائى للتخسيس 7 كيلو في أسبوع 

جهاد حسين9 أبريل 2023212 مشاهدةآخر تحديث :
نظام غذائى للتخسيس 7 كيلو في أسبوع غذائي 
نظام غذائى للتخسيس 7 كيلو في أسبوع غذائي 

يكثر البحث عن نظام غذائي للتخسيس 7 كيلو في أسبوع، حيث يسعى الكثير من الرجال والنساء إلى التعرف على الأنظمة الغذائية التي تساعدهم على فقدان مجموعة من الكيلوغرامات في أقل وقت ممكن خصوصًا إذا كان الشخص يرتبط بمناسبة في القريب العاجل.

نظام غذائى للتخسيس 7 كيلو في أسبوع

أما بخصوص الحصول على نظام غذائي للتخسيس 7 كيلو في أسبوع فيمكن التعرف على عدد من الأنظمة ولكن يجب الالتزام بتناول المأكولات التي يوجد فيها وكذلك يجب الالتزام بمتابعة الحالة الصحية من أجل عدم حصول أي مضاعفات بسبب التقليل من كميات الطعام التي تعود جسم الشخص على تناولها في اليوم الواحد ومن المهم الالتفات إلى وجود كافة العناصر الغذائية الهامة في الوجبات اليومية.

وجبة الإفطار في رجيم قاسي

يمكن إفطار كوب من الماء مع شرائح الليمون مع عدد قطعتين من البيض المسلوق كما يمكن استبداله بطبق من الشوفان مع الحليب الخالي الدسم، كذلك يمكن إفطار شريحة من الجوب بالخبز الأسمر بالإضافة إلى كوب من الشاي الأخضر.

وجبات الغذاء في رجيم 7 كيلو

يمكن تناول طبق من العدس بالإضافة إلى الأرز والسلطة الخضراء كما يمكن تناول طبق من السلطة كذلك يمكن تناول طبق من شوربة الدجاج مع 1/2 كوب فقط من الأرز كما يمكن الاستغناء عن هذا بتناول طبق من شوربة الدجاج خالية الدسم.

ويمكن كذلك اللجوء إلى تناول كوب من الزبادي بالإضافة إلى التوت والمكسرات كما يمكن تناول طبق من السلطة الخضراء الطازجة بالإضافة إلى كوب من الشاي الأخضر.

وجبات العشاء في رجيم فقدان الوزن

يمكن تناول كوب من حسن البروكلي في وجبة العشاء بالإضافة إلى شريحة صغيرة من الخبز الأسمر المحمص كما يمكن تناول شريحة من الدجاج المسلوق وكذلك يمكن تناول طبق من السلطة الخضراء كما يمكن تناول كوب واحد من الشاي الأخضر.

كذلك يمكن تناول حبتين من البيض المسلوق أو كوب كامل من الأرز خالي سم كما يمكن تناول طبق من حساء العدس الأصفر مع السلطة الخضراء ويمكن استبدال ذلك بتناول نص سمكة مشوية متوسطة الحجم ويمكن كذلك تناول حصة البروكلي ويجب الالتزام بأن تكون وجبة العشاء هي أخف وجبة في وجبات اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة