تعرفي على افضل انواع الليب جلاس حتى يكتمل مكياجك

جهاد حسين10 مارس 2023166 مشاهدةآخر تحديث :
افضل انواع الليب جلاس
افضل انواع الليب جلاس

في الحقيقة أن افضل انواع الليب جلاس لا حصر لها، إذ أن هناك الكثير من الأنواع منه، ومن المعروف أن الليب جلاس مهم للغاية، ولا بد من تواجده في حقيبة الفتيات، فهو يمنح الشفاه ترطيب كبير للغاية، هذا بجانب أن مكوناته آمنه على الشفاه، ومن الممكن أن يتم استخدامه قبل تطبيق أحمر الشفاه، فهو يجعل مظهره حميلًا، ويعطي الشفايف مظهر جذاب، ويجعلها لا تشتمل على. أية تشققات.

افضل انواع الليب جلاس

توجد العديد من أنواع الحليب جلاس، لذا يتم البحث عن افضل انواع الليب جلاس ، وفيما يلي أبرز هذه الأنواع، وأفضلها:

  • ليب جلاس ماركة Her Beaute.Co؛ حيث أن هذا النوع من الليل جلاس من أهم وأفضل الأنواع، التي من الممكن أن تقومي باستخدامها، فتلك الماركة جيدة للغاية، وتوفر ما يقرب من حوالي 8 ألوان من الليب جلاس، وكلهم لهم درجات قوية، ويتسمون بالثبات، فمن بين هذه الألوان، الأحمر، الوردي، البنفسجي.
  • كذلك ليب جلاس من Amara؛ فتلك الماركة محلية، قد تم انضمامها للسوق الخاص بمنتجات التجميل، إذ أنها طرحت العديد من المنتجات، من بينها الهايلايتر المشتمل على زيت بذور العنب، وهو من شأنه أن يقوم بتلميع البشرة، هذا بجانب أنه يقوم بتغذيتها بنفس الوقت، وهو من أفضل الأنواع التي من الممكن أن تقومي بتجربتها في الليب جلاس.
  • ليب جلاس، ماركة Kyla؛ إذ أنها ماركة محلية من بين الماركات الجديدة بالأسواق، هذا بجانب أن الليب جلاس بها من أفضل الأنواع التي يمكن شراؤها، إذ أنه يعطي لمعان وترطيب فائق الجودة، هذا بجانب أن هذه الماركة تتسم بمنتجاتها ذات الجودة العالية، هذا بجانب أن الليب جلاس بها يتسم بأنه يكون خفيفًا على الشفاه.

فائدة الليب جلوس

توجد فوائد عدة لليب جلاس، من بينها أنه يقوم بترطيب الشفايف، حيث أنه يشتمل على حمض الهيالورونيك وكذلك الببتيد، وهما من شأنهم أن يقوموا بتعزز الكولاجين بها، هذا بجانب أن الليب جلاس له فوائد أخرى منها:

  • يناسب الجميع، ويعطيهم لمعان طبيعي.
  • بشتمل على جزيئات صغيرة لامعة، ومرطبة للشفاه.
  • هذا بجانب أنه يوفر لكِ اللمعان، والترطيب بنفس الوقت
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة