تعرف على انواع الكونتور وطرق الاستخدام

جهاد حسين23 فبراير 2023109 مشاهدةآخر تحديث :
انواع الكونتور وطرق الاستخدام
انواع الكونتور وطرق الاستخدام

تساءلت النساء عن انواع الكونتور وطرق الاستخدام ، فمن الجدير بالذكر أنه توجد أنواع كثيرة ولا حصر لها من الكونتور، كذلك تختلف طريقة الاستخدام في كل نوع منه، كما أن له ألوان عدة، لكل لون منه طريقة استخدام معينة، هذا بجانب أن الكونتور مهم للغاية في أدوات الميك أب، وليس بإمكان أي فتاة أن تستغني عنه على الإطلاق عند تطبيق المكياج، لهذا فالتساؤل حول طرق استخدامه وأفضل أنواعه تزداد باستمرار من جانب الفتيات.

انواع الكونتور وطرق الاستخدام

توجد كثير من الأنواع الخاصة بالكونتور، ولكل نوع منهم طريقة استخدام محددة، كما أن من بين انواع الكونتور وطرق الاستخدام كل ما يلي:

  • اللون البيج: حيث أن كونتور هذا اللون، يتم استخدامه للفتيات التي لا تعاني من أية عيوب في بشرتها بارزة، ولكنهن فقط يردن أن يقمن لإضفاء لمسة جمال وإشراقة على أجزاء معينة في الوجه.
  • اللون الأزرق: حيث أن هذا اللون من الكونتور يتم استخدامه لإخفاء أية بقع داكنة توكد في البشرة، وكذلك لكي يتم أن إعطاء ومنح البشرة الحيوية، وأيضًا الإشراقة.
  • اللون البرتقالي: فهذا اللون يكون مناسبًا أكثر البشرة الداكنة، كما أنه يتم النصح باستخدامه للفتيات اللاتي تمتلكن بشرة داكنة للغاية.
  • اللون الأخضر: حيث أن هذا اللون يتم استخدامه لكي يُخفي البثور، وكذلك الاحمرار الموجود في البشرة.
  • اللون الأصفر: إذ أن هذا اللون يقوم بإزالة الهالات الداكنة التي تُحيط بالعينين، بالتحديد الهالات المائلة إلى اللون البنفسجي، وهذا النوع من الكونتور يعتبر مثاليًا إذا تم استخدامه لتثبيت الظلال الخاصة بالعينين.

أفضل ماركات الكونتور

هناك ماركات عديدة من الكونتور، لكن أفضل هذه الماركات:

  • كنتور كريولان؛ حيث أن هذا النوع يكون مشتملًا على حوالي 3 ألوان، من الممكن الخلط بينهم حتى تحصلين لونًا مميزًا يتماشى مع بشرتكِ.
  • كونتور شماس بوكس؛ إذ أن تلك الماركة تشتمل على 3 ألوان، ومعه فرشاة.
  • ماركة فور ايفر؛ و إذ أن ذلك المنتج يكون منتج تم صنعه في ألمانيا، وعندما نزل تم نزوله بمناطق الخليج، وهذا بأسعار مذهلة جعلت التنافس بينه وبين باقي المنتجات كبير للغاية، كما لا هذا المنتج يتسن بالجودة العالية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة