اعرف ما هو افضل مكان سياحي في امريكا

جهاد حسين15 أبريل 202378 مشاهدةآخر تحديث :
افضل مكان سياحي في امريكا
افضل مكان سياحي في امريكا

افضل مكان سياحي في امريكا هو ما يبحث عنه كل مسافر في طريقه لقضاء عطلته الصيفية بالخارج، وذلك لأنهم بالتأكيد قد رأوا الكنوز الطبيعية والأماكن السياحية في أمريكا، بالإضافة إلى وجود التصاميم المذهلة للمباني التي تمزج المنحوتات الكلاسيكية الرقيقة مع الواجهات الحديثة الخام الشاسعة، ويوجد في ولايات أمريكا العديد من الحدائق الخضراء التي توجد فقط في الولايات الأمريكية والتي تمكنك من الاستمتاع بعطلتك الصيفية في هدوء.

افضل مكان سياحي في امريكا

تحتوي دولة أمريكا على العديد من الولايات السياحية التي يمكنك الذهاب إليها خلال عطلتك السنوية، وتنقسم الولايات إلى سياحية وريفية، وأشهر الولايات السياحية في أمريكا هي:

ولاية نيويورك

نظرًا لموقعها الخلاب عند التقاء المحيط الأطلنطي ونهر هدسن، تتألق الولاية في ثوب عصري يعكسها في شكل ناطحات سحاب سكنية ومباني تجارية وعمالقة، فضلاً عن حدائقها ومتاحفها ومسارحها، بالإضافة إلى أن ولاية نيويورك هي أشهر الولايات الأمريكية. 

كما أن نيويورك مصنفة ضمن أجمل مدن العالم وأكثرها جاذبية للمسافرين، وهي موطن لبعض الرموز الأمريكية الأكثر أهمية بما في ذلك تمثال الحرية ومتحف روكفلر ومتحف متروبوليتان وتايمز سكوير وحديقة سنترال بارك.

ولاية لوس أنجلوس

تعد ولاية لوس أنجلوس هي الولاية التي لا تنام أبدًا، وتعتبر موطنًا لبعض أهم المعالم التاريخية والثقافية التي يجب على زوار أمريكا رؤيتها مثل متحف المقاطعة للفنون داخل متحف رو، ولاية لوس أنجلوس هي واحدة من أكثر الولايات ضوضاءً وحيويةً وتنوعًا في أمريكا.

تحتوي ولاية لوس أنجلوس على أفضل وأشهر أماكن الترفيه بما في ذلك والت ديزني واستوديوهات يونيفرسال في هوليوود حيث يتم تصوير أفضل الأفلام الأمريكية وأكثرها شهرة، ويمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالتنزه أو ركوب الدراجات على الطرق الرئيسية للمدينة أو الاستمتاع على الشواطئ الأكثر روعة في البلاد.

ولاية فلوريدا

إذا كنت محظوظًا بما يكفي لإتاحة الفرصة لك للسفر إلى أمريكا فلا تفوت مشاهدة أكثر المدن متعة وإثارة وتسلية في الولايات المتحدة، حيث تشتهر المدينة بكونها واحدة من أكثر الأماكن الترفيهية المناسبة للعائلات والأطفال لما تحتويه من العديد من المتنزهات والألعاب الترفيهية الهائلة والمتعددة.

في نهاية مقالنا نكون افضل مكان سياحي في امريكا والتي يمكنك الاستمتاع بزيارتها عند الذهاب إلى أمريكا، ويجب القول أن الولايات المذكورة في المقال أعلاه زيارتها ستجعلك مستمتعًا بعطلتك، وستجعلك متشوقًا للعودة إليها مرة أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة