ما هي افضل الاماكن السياحيه في فرنسا ؟

جهاد حسين9 أبريل 2023170 مشاهدةآخر تحديث :
ما هي افضل الاماكن السياحيه في فرنسا

ما هي افضل الاماكن السياحيه في فرنسا يتم طرح هذا السؤال بكثرة من قبل السياح الذين يبحثون عن الأماكن السياحية الموجودة في الدول الأوروبية من أجل السفر إليها في الإجازات الخاصة بهم وتعتبر فرنسا من أكثر الدول التي تحصل على أعداد كبيرة من الزائرين لما تتميز به من معالم هامة يسعى كثير من السياح إلى الوصول إليها وزيارتها والتصوير معها.

ما هي افضل الاماكن السياحيه في فرنسا

يوجد في باريس عاصمة الجمهورية الفرنسية مجموعة كبيرة من الأماكن الترفيهية والتي من أشهرها ما يوجد في القائمة التالية:

حديقة أكوى بوليفارد المائية

تعتبر مكان مناسب للزيارات العائلية الممتلئة بالمتعة والإثارة من خلال الاستمتاع بالمغامرات المائية حيث تحتوي على العديد من الألعاب المائية والمنزلقات الضخمة.

أكواريوم باريس

حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة عالم البحار عن قرب ودراسة كيف تبدو الحياة البحرية ويضم المكان مجموعة ضخمة من المخلوقات البحرية المتنوعة مثل أسماك القرش والكائنات البحرية.

أشهر شوارع باريس

لم تتميز باريس بالمناطق السياحية فقط بل تميزت أيضا بوجود عدد كبير من الشوارع الشهيرة وأهم هذه الشوارع ما يلي:

شارع الشانزلزيه

وهو من ضمن الوجهات التي يجب القيام بزيارتها أثناء زيارة باريس حيث يضم انعكاسا للملامح الثقافية والحضارية لمدينة باريس ويضم مجموعة كبيرة من المحلات كما أنه يحتوي على أماكن خاصة للجلوس.

شارع بوليفارد هوسمان باريس

وهو شارع تاريخي يوفر ممارسة تجارب متنوعة مثل التجول في المتاجر الموجودة على جانبي بالإضافة إلى التقاط الصور في الأبنية التاريخية الموجودة فيه كما يضم مجموعة متنوعة من المكتبات والثقافية الضخمة التي تضم مجموعة كبيرة من الكتب.

ما افضل الاماكن السياحيه في فرنسا

أما بخصوص سؤال ما افضل الاماكن السياحيه في فرنسا فتتميز دولة فرنسا والتي تعتبر جمهورية دستورية بنظام مركزي بوجود العديد من الأماكن السياحية الهامة داخلها حيث تشتهر فرنسا بالمناخ القاري المناسب لها.

وتشتهر كذلك بوجود برج إيفل وشارع الشانزليزيه وكذلك يوجد بها قوس النصر كما تتميز بوجود مدينة باريس ديزني لاند الضخمة هو يوجد بها الكثير من الحدائق والمنتزهات العامة التي يمكن الدخول إليها والاستمتاع بالأجواء الرائعة فيها دون الحاجة إلى دفع رسوم مالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة