وصفات لتفتيح البشرة

جهاد حسين27 يناير 202345 مشاهدةآخر تحديث :
وصفات لتفتيح البشرة
وصفات لتفتيح البشرة

تفتيح البشرة بشكل طبيعي واحدة من أكثر الغايات التي تهتم حولها الكثير من النساء من أجل بشرتهن، حيث أن الكثير من السيدات والفتيات تعانين من مشكلات كبيرة في الأماكن الداكنة في البشرة الخاصة بهن، وهذا ما يجعلهن دائمات البحث حول طرق ووصفات لتفتيح البشرة بشكل طبيعي وفعالة من أول مرة، لذلك نقدم إليكِ حصرياً من خلال موقعنا الإلكتروني وصفات لتفتيح البشرة بشكل طبيعي وبشكل فعال من أول مرة، تابعونا.

وصفات لتفتيح البشرة

تهتم العديد من السيدات بشكل دائم من أجل الحصول على وصفات لتفتيح البشرة، حيث أن غاية العديد من السيدات دائماً ما تتمحور حول الحصول على وصفات مثالية من أجل تفتيح البشرة، ومن أجل ذلك نقدم إليكِ سيدتي وصفات لتفتيح البشرة بشكل طبيعي وبمرة واحدة من خلال النقاط التالية:

وصفة الليمون بالنشا

يعتبر الليمون واحد من الأحماض الطبيعية التي تساهم في تفتيح البشرة بشكل طبيعي وفعال، كما أن النشا الطبيعي تساهم في تجديد خلايا الجلد مرة أخرى وإعطائها نضارة وحيوية ممتازة.

  • قومي بإحضار وعاء معقر وضعي به نصف معلقة صغيرة من النشا الطبيعي، ثم أضيفي إليها معلقتين من عصير الليمون الطبيعي وادمجيهم حتى يكون الخليط بشكل معجوني.
  • ضعي الخليط على المنطقة المراد تفتيحها لمدة عشر دقائق.
  • انزعيه برفق بواسطة منشفة أو الماء الدافئ ولا تنسى بعد ذلك الترطيب باستخدام مرطبك الخاص على المنطقة.
  • لا ينصح باستخدام هذه الوصفة في حال إذا ما كنتِ تعانين من حساسية الليمون على البشرة حتى لا يسبب إليك حكة أو حساسية جلد.

وصفة جل الصبار

يعتبر جل الصبار واحد من الأساليب المثالية في تفتيح وتجديد خلايا البشرة، حيث أن الكثير من السيدات يعتمدن على جل الصبار كـ واحد من المرطبات الطبيعية المثالية من أجل البشرة بفضل كونه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية المتنوعة.

  • قومي بإحضار ورقة من أوراق الصبار الطبيعية ثم احضري معلقة كبيرة ووعاء مقعر.
  • اقطعي الصبار بشكل طولي من المنتصف ثم انزعي منه الخلاصة البيضاء الشفافة وضعيها في وعاء مقعر.
  • قومي بوضع الخليط على المكان المراد تفتيحه بشكل يومي ولاحظي الفرق.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة