إذا كنتِ من المبتدئين! .. تعرفي على نصائح عند وضع الميك أب لأول مره

جهاد حسين14 فبراير 202333 مشاهدةآخر تحديث :
نصائح عند وضع الميك أب لأول مره
نصائح عند وضع الميك أب لأول مره

يجب على كل فتاة وإمرأة أن تكون على علم كبير ودراية بتلك الـ نصائح عند وضع الميك أب لأول مره، وذلك من أجل تخطي أي عيوب أو أخطاء عند وضع الميك أب، حتى لا يتطلب منك أن تقوم بإزالته ووضعه من جديد، بينما يعتبر الميك أب من أهم الأشياء والطرق التي من خلالها سوف تظهرين جمالك بشكل ملحوظ ورائع، حيث يمكنك أن تقومي بالتعرف على تلك النصائح من خلال النقاط التالية.

نصائح عند وضع الميك أب لأول مره

في حالة إذا كنتِ من المبتدئين في مجال الميك اب، فقد يجب عليكِ أن تقوم بمعرفة نصائح عند وضع الميك أب لأول مره في حياتك، وتتمثل تلك النصائح في التالي:

  • يجب عليكِ قبل وضع الميك أب قومي بترطيب الوجه بشكل كامل، حتى لا يوجد أي جفاف في البشرة، يجعل الميك اب النهائي ذو شكل غير مستحب.
  • قومي بغسل الوجه جيدًا قبل وضع الميك أب بالغسول المناسب لبشرتك، حتى يتم إزالة أي أتربة أو غبار على البشرة ويسبب لك ضرر مع وضع الميك أب.
  • قومي باختيار أنواع الميك أي المعروفة وليس مجهولة المصدر، حيث لا تسبب لك في مشاكل قد تضر بشرتك إطلاقًا.
  • عليكِ أن تقومي بإزالة كافة الشعر التي يوجد في البشرة عند منطقة الشنب والذقن والحاجبين، من أجل الحصول على ميك أب رائع وجميل.
  • قومي باختيار نوع كريم أساس مقارب لبشرتك أو أغمق درجة من بشرتك، حتى لا يظهر اللون الفاتح على بشرتك ويجعلك جذابة ولافتة للانتباه ويظهر الشكل النهائي سيء.
  • قومي باختيار الألوان الهادئة عند وضع الروج أو الأي شادو أو عند وضح البلاشر، لأنك في حالة وضع الميك أب لأول مره لن يراكي الجميع بهذا الشكل من قبل ولذلك فقد لا تكوني قمتي بتغير شكلك بشكل كبير.
  • إذا كنتِ غير محترفة في وضع الأي لاينير، فلا يمكنك أن تقوم بالمحاولة في رسمة وتعلمي من خلال كافة الفيديوهات المختلفة على اليوتيوب أفضل من أنك تضعين بشكل غير مستحب.
  • قومي باختيار أنواع الماسكرا التي تقوم بتكثيف الرموش وتطويلها وليس تطويلها فقط.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة