من الصيدلية.. أفضل حبوب تخسيس مجربة

نها علي11 أغسطس 202330 مشاهدةآخر تحديث :
أفضل حبوب تخسيس مجربة

في تلك الفترة باتت السمنة منتشرة بين الكثير من الأفراد، حتى لو كان الطعام صحي والنشاط البدني منتظم، فهذا الأمر لم يكن كافي لفقدان الوزن، لهذا بدأ الكثير في الاتجاه نحو البحث عن أفضل حبوب تخسيس مجربة، وذلك من أجل الوصول إلى الوزن المثالي بالنسبة لهم، وهذا يتوقف بناًء على طول كل شخص.

أفضل حبوب تخسيس مجربة

جاءت أفضل حبوب تخسيس مجربة على النحو التالي:

  • دواء أورليستات للتخسيس: واحد من أفضل حبوب تخسيس مجربة، حيث أن المادة الفعالة التي تتواجد في ذلك الدواء تقوم بتقليل امتصاص الجسم للدهون المتواجدة في الطعام الذي يتناوله الشخص، فعندما يتم تقليل الدهون هذا يترتب عليه أيضًا تقليل الامتصاص للفيتامينات، لهذا عندما تأخذ دواء أورليستات للتخسيس من الأفضل أن تقوم بتناول المكملات الغذائية التي بها الفيتامينات ومنها فيتامين K، وفيتامين E، وفيتامين D، وفيتامين A، ويتم تناول تلك الفيتامينات قبل تناول دواء أورليستات للتخسيس أو بعده، ومن بدائل اورليستات يكون: كروماكس، ابل لايت، شيتوكال.
  • برشام اورلى للتخسيس: يكون في هيئة كبسول، ويستخدم في معالجة السمنة المفرطة بجانب اتباعك لنظام غذائي منخفض في السعرات الحرارية وفي الدهون، كما يخلصك من الدهون التي تتسبب في زيادة الكوليسترول بالجسم، ويقوم بالتخلص من الأمراض التي ترتبط بالزيادة في الوزن منها السكري، إرتفاع ضغط الدم، كما يقوم بالمحافظة على الوزن بعدما يصل للوزن المناسب.
  • حبوب شيتوكال للتخسيس: يتوافر شيتوكال على صورة مكمل غذائي فى هيئة كبسول، كما احتوى على مادة  الشيتوزان، ويعد من أفضل حبوب تخسيس مجربة، كما احتوى دواء شيتوكال على المادة الفعالة وهي الشيتوزان وما هي إلا عبارة عن مادة يتم إستخراجها من الروبيان وسرطان البحر وهو واحد من الكثير من منتجات  التي تساعد في إنقاص الوزن، وبات مختلف عن باقي المكملات الغذائية، وهذا لأنه لا يقوم باستهلاك الطاقة، ولا يجعل الفرد يشعر بالجوع.

برشام تخسيس كروماكس

من أفضل حبوب تخسيس مجربة، وفي الآتي نبذة عنه:

  • يوجد كروماكس على صورة كبسول، وقد احتوى على المادة الفعالة كروميوم وكذلك خلاصة الجارسينيا، وأيضًا حمض الهيدروكسيستريك، ويتم إنتاج ذلك البرشام من قبل شركة إيفا فارما.
  • تكون من: عنصر الكروميوم ويقوم يتنظيم الكوليستيرول بالدم، أما عن خلاصة الجارسينيا فتساعد في تقليل الشعور بالجوع، بينما حمض الهيدروكسيستريك فيعمل على تحسين فقدان الوزن من خلال التحكم بالشهية ومنع تخزين الدهون.
  • أما عن دواعي استعماله فيقوم الطبيب بتحديد الجرعة المناسبة للفرد وفي الغالب تصبح الجرعة من ذلك الدواء تناول حبة فقط قبل الأكل بمدة 30 دقيقة وهذا يكون حتى مرور 3 أسابيع.
  • من فوائد كروماكس أنه يعتبر مكمل غذائي، يقوم بالمساعدة في إنقاص الوزن بجانب أنه يتبع نظام غذائي ذات سعرات منخفضة.

برشام تخسيس بران

في التالي معلومات حول برشام تخسيس بران: 

  • يتوافر دواء بران على شكل بران كبسول، وقد احتوى البرشام على ردة وألياف السليلوز، كما أنه يعتبر مكمل غذائي، وتقوم شركة ميباكو بإنتاجه.
  • مكونات أقراص بران لزيادة الوزن: تكون من ردة وألياف السليلوز، كما يحتوي على فوسفات الكالسيوم وأصبح يعادل حمض الفيتيك الذي يتواجد بالردة حيث يقوم بتقليل إمتصاص الكالسيوم.

فوائد بران أقراص

  • احتوت الكبسولات على الردة والتي بدورها تساعد في  الشعور بالشبع عندما يقوم الفرد بأخذ هذه الكبسولات قبل الطعام.
  • بجانب أنها تساعده في تنظيم الحركة الطبيعية للأمعاء وتعمل على تليين البراز وأيضًا تساعد في تماسكه وسهولة إخراجه.
  • وأيضًا تمتلك القدرة في التبرز الطبيعي، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الألياف الطبيعية والتي توجد في حبوب الردة.
  • وتعتبر ما هي إلا عبارة عن وسيلة مناسبة لتنظيم وظائف القناة الهضمية.
  • وتساعد في تقليل رغبتك من  تناول الطعام؛ وهذا ينتج عنها الوصول إلى الوزن المناسب.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة