كيفية إزالة مكياج الوجه بدون مزيل ميك اب

جهاد حسين23 فبراير 202349 مشاهدةآخر تحديث :
كيفية إزالة مكياج الوجه بدون مزيل ميك اب
كيفية إزالة مكياج الوجه بدون مزيل ميك اب

اهتمت النساء بمعرفة كيفية إزالة مكياج الوجه بدون مزيل ميك اب ، فمن المعروف أن مزيل الميك أب هو الذي من خلاله يتم إزالة المكياج، فهل هناك وسيلة أخرى لإزالة المكياج سواه؟ هذا ما تريد ان تعرفه أغلب النساء والفتيات، ومن الجدير بالذكر أنه يتم النصح بإزالة المكياج جيدًا، بعد كل مناسبة في نهاية اليوم، حيث أنه لا ينبغي أن يتم النوم به، فذلك من الممكن أن يسبب الكثير من الآثار الجانبية على البشرة.

كيفية إزالة مكياج الوجه بدون مزيل ميك اب

بإمكانك الآن أن تقومي بإزالة المكياج بكل سهولة من خلال طرق أخرى، دونًا عن مزيل الميك أب، أبرز هذه الطرق:

  • الفازلين؛ حيث أن الفازلين من الممكن أن يتم وضعه لإزالة المكياج، إذ أنه يقوم بالمساهمة في جعل المكياج يذوب على الوجه، هذا بجانب أنه يكون آمنًا للغاية عند الاستخدام بمنطقة العين، بالإضافة إلى أنه يقوم بترطيبها بنفس الوقت.
  • مرطب؛ حيث أنه يكون بديلًا عن مزيل الميك أب، فمن الممكن أن يتم استخدام كريم مرطب عند الرغبة في إزالة المكياج.
  • زيت الأطفال؛ إذ أنه يكون آمنًا للغاية عند استخدامه في إزالة الميك أب، إذ أنه يتم تطبيق قطرات منه بقطنة أو على منشفة، ومن ثم يتم مسح الميك أب بها.

كيفية العناية بالبشرة

لا بد أن تعتني جميع الفتيات ببشرتهن، وذلك لكي يظهرن بمظهر جميل ومميز دومًا، هذا بجانب لكي يبتعدوا عن الآثار الجانبية التي من الممكن للمكياج أن يحدثها، كما أن من بين هذه النصائح التي من اللازم السير عليها لكي يتم الاعتناء بالبشرة:

  • غسل الوجه بشكل جيد من خلال استخدام منظف جيد وكذلك لطيفًا على بشرتكِ.
  • لا بد أن تقومي بترطيب بشرتكِ باستمرار، حيث أن الترطيب اليومي عامل مهم للغاية في جعل البشرة نظيفة، وكذلك ناعمة، وأكثر إشراقة، وحيوية.
  • عدم التعرض بكثرة للشمس.
  • استخدام غسول مناسب لبشرتكِ، إذ أن هناك أنواع عدة من الغسول، وينبغي أن تعلمين نوع بشرتك، حتى تعرفين ما نوع الغسول المناسب لها.
  • استخدمي برايمر قبل قيامك بتطبيق الميك أب.
  • لا تنامي وأنتِ تضعين المكياج، إذ أن هذا قد يسبب وجود حل الشباب المزعج لكل فتاة، لذا فيتم النصح بغسل الوجه جيدًا قبل النوم، للتخلص من أي شوائب، وأتربة أيضًا.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة