تعرف على أفضل نوع كريم أساس بأرخص سعر

جهاد حسين12 فبراير 202374 مشاهدةآخر تحديث :
كريم أساس بأرخص سعر
كريم أساس بأرخص سعر

قامت الفتيات بالبحث عن كريم أساس بأرخص سعر ، حيث أنه من المعروف أن مستحضرات التجميل تكون غالية الثمن قليلًا، لكن هناك أنواع جيدة ويكون ثمنها بمتناول اليد، ومن الجدير بالذكر أن كريم الأساس يكون مستحضر تجميلي أساسي لوضع الميك أب، إذ أنه يتم وضعه بعد البرايمر وكريم كريم الترطيب، ومن ثم يوضع فوق كريم الأساس اللوس باودر لتثبيته، وكذلك البلاشر، والكنتور، والكونسيلر، ولا ينبغي أن يتم وضع ميك أب بدون كريم الأساس.

كريم أساس بأرخص سعر

هناك العديد من أنواع وماركات كريم الأساس، لكن جميع الفتيات والسيدات يبحثن عن كريم أساس بأرخص سعر ، وفيما يلي بعض من أرخص أنواعه، وأفضلها:

  • كريم أساس فيت مي من ميبيلين نيويورك؛ إذ أنه يتسم الملمس الناعم، وأيضًا يقوم بحماية البشرة، ويقوم بمنع تحولها لبشرة دهنية، كما أنه يشتمل على عدة مساحيق تقوم بـ تخبئه المسام وأيضًا تحافظ على تألقها ورونقها، كما أنه رخيص الثمن، وبنفس الوقت يقوم بمنح البشرة تغطية كبيرة، كما أن ثمنه يصل لما يقرب من حوالي 29.93 ريال سعودي.
  • فاونديشن من لوريال باريس انفاليبل؛ حيث أن هذا الكريم يتسم باشتماله على البيرلايت التي تقوم بمنع لمعان البشرة في كل الأوقات، كذلك أنه يشتمل على حمض الهيالورونيك الذي يقوم بترطيب البشرة وكذلك ينعشها طوال اليوم، ويصل ثمن هذا الكريم لما يقرب من حوالي 25.99 ريال سعودي.
  • كريم أساس ميبيلين نيويورك فيت مي؛ إذ أنه يتسم بتركيبة سائلة، وهو يمنع الأوساخ المتراكمة بالمسام، وأيضًا يقوم بمنع ظهور كلًا من الرؤوس السوداء، والحبوب، هذا بجانب أن سعره يصل لما يقرب من طحوالي 40.00 ريال سعودي.

ما هو كريم الأساس

يعد كريم الأساس من ضمن مستحضرات التجميل المهمة، إذ أنه يقوم بالمساعدة على إخفاء كافة العيوب الموجودة في البشرة، كذلك أنه يقوم بتوحيد لونها، ولقد سمي كريم الأساس بذلك، لأنه يعد الأساس في الميك أب، إذ أن المكياج يتم وضعه عليه، لكن ينبغي أن تقوم كل فتاة باختيار نوع مناسب لبشرتها، وكذلك يناسب لونها، وهذا حتى يقوم بإعطائها المظهر الجذاب والمميز الذي ترغب في الظهور به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة