في المنزل تمارين لتكبير الصدر

نها علي9 أغسطس 202312 مشاهدةآخر تحديث :
في المنزل تمارين لتكبير الصدر

في ذلك الوقت أصبح هناك الكثير من السيدات التي تعاني من صغر حجم الثدي، وهذا جعلهم يلجئون إلى تمارين لتكبير الصدر، وذلك من أجل الحصول على الحجم المناسب، فقط تحتاجين إلى 3 دقائق بشكل يومي من أجل ممارسة تلك التمارين، ويمكنك أن تمارسيها في المنزل دون حاجتك إلى الذهاب للجيم وما شابه ذلك.

تمارين لتكبير الصدر

هناك العديد من التمارين التي تساعد في تكبير الصدر، وكل تمرين يتم ممارسة بطريقة معينة، ومن تمارين لتكبير الصدر، التالي: 

  • تمرين البوش أب على الحائط: وذلك التمرين يكون عن طريق الوقوف بطريقة مستقيمة أمام الحائط، ودفع نفسك واستقلي من خلال يدك، ومن ثم تبعدي رجليك عن جسمك للوراء، واثني يديك على هيئة 90 درجة ومن ثم تكرر تلك الحركة 12 مرة.
  • تمرين الضغط على المقعد: يعتبر من تمارين لتكبير الصدر، ويتم من خلال النوم على المقعد عبر ظهرك، وقومي بالاستعانة بالأوزان الخفيفة، ويتم رفع يدك لأعلى ومن ثم خفضها مرة أخرى وذلك يكون على هيئة 90 درجة أو أكثر من ذلك.
  • تمرين الكوبرا: قومي بالتمديد على بطنك وتنفسي، ومن ثم وضع يديك في الأمام ورفع الجزء الأعلى من جسمك بحيث يكون الجزء الأسفل على الأرض ملتصق، وهنا يكون اعتمادك على يديك وكذلك الساقين وذلك من أجل الاحتفاظ بالتوازن، تكرر الحركة مرتين حتى مرور 30 ثانية على كل حركة فيهم.
  • تمرين سوبر مان: وهنا بات مرتكز ذلك التمارين على وضعية سوبر مان وهذا من أجل أن يساعدك الأمر في شد عضلات الصدر ويستخدم لتكبير الصدر، وهنا كل ما عليك فعله أن تستلقي على الأرض مع تمديد يدك للأمام، وهنا من الأفضل الاستعانة بكرة قدم لكي يتم حملها بيدك، وترفع القدم مع توازن اليد، وتكرر الحركة لمدة 30 ثانية.

تمارين أخرى تساعد في تكبير الصدر 

بعدما تحدثنا عن تمارين لتكبير الصدر، سوف نتناول الطرق الحديثة التي تساعدك أيضًا بتكبير الصدر، وجاءت على النحو التالي:

  • تدليك الصدر: وهنا تكون تلك النقطة، من خلال استعمال الزيوت أو بعض الكريمات أو حتى عدم استخدام أي شيء، وعلى الرغم من عدم تواجد أي  دليل كافي يمتلك القدرة الكافية في تكبير الثدي إلا أنه لا يوجد أي ضرر منه. 
  • اكتساب الوزن للنساء النحيفات: حيث أنه في الغالب يتكون الصدر من الأنسجة الدهنية، لهذا تجد أن زيادة الوزن يساعد في زيادة حجم الثدي، ولكن تلك النقطة لا تنجح مع غالبية السيدات، حيث أنه دومًا يتم توزيع الدهون بأمكانك متفرقة من الجسم، لهذا يفضل أن يتم إتباع نظام غذائي معين ولابد من أن يكون بإشراف خبير في التغذية.
  • تمرين حول العالم: سمى بذلك الاسم لأن دوران الذراعين يكون حول منطقة الرأس، وذلك التمرين يقوم بالمساعدة على تركيز عضلات الصدر، ومن ثم الوقوف بشكل مستقيم وحمل الوزن، واستدارة الذارعين حول الرأس بشكل دائري، وتعاد تلك الحركة الخطوة في الاتجاه العكسي، وتكرر من 5 مرات إلى 10 مرات.

نصائح لتكبير الثدي

يوجد بعض النصائح التي بإمكانك أن تتبعها من أجل تكبير الصدر، وشملت على التالي:  

  • يفضل أن تقوم بالتركيز على تناول الأطعمة التي احتوت على الأستروجين، وتمثلت في: الحليب، والصويا، أو المكسرات، وبما في ذلك الخضراوات الخضراء.
  • من النصائح تجنب ارتداء الملابس الضيقة، وذلك لأنها تعمل على تقييد نمو الصدر.
  • من الأفضل أن يتم ارتداء حمالات الصدر التي تكون مبطنة، وهذا لأنها تقوم بالسيطرة على ترهل الثدي بطريقة مؤقتة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة