علاج تكبير الثدى ما تبحث عنه النساء

نها علي16 يونيو 202371 مشاهدةآخر تحديث :
علاج تكبير الثدى ما تبحث عنه النساء

يرغب كثير من النساء في الحصول على ثدي كبير ومتماسك، وهذا جعل ملايين السيدات تبحث عن علاج تكبير الثدى، سواء كان من خلال استخدام وسيلة من السوق أو الصيدلية أو ما شابه ذلك، لكي تقوم بالمساعدة في تكبير الصدر وتدويره، كما أن منهم من قام باللجوء إلى استخدام الكريمات، المساحيق، الحقن الهرمونية وأيضًا الحبوب وما شابه ذلك، ولكن لاشك في أن جميع تلك الوسائل لها آثار جانبية فيما بعد تظهر على السيدة، لذا نقدم بعض العلاجات التي تكون في المنزل والتي تصبح طبيعية وليس لها أي ضرر في استعمالها.

علاج تكبير الثدى

هناك كثير من علاج تكبير الثدى التي يمكن استخدامه من أجل الحصول على المراد، وتمثلت في التالي:

  • استخدام بذور الشمر: يستخدم في علاج تكبير الثدى، حيث إنه عبارة عن علاج عشبي طبيعي آخر يكون غني بالإستروجين، كما إنه متوفر بشكل كبير على هيئة حبوب وأيضًا كريمات، هذا بجانب أن تلك البذور تساعد السيدة بـ تكبير وتجميل صدرها بطريقة ملحوظة.
  • التمارين في المنزل: يوجد بعض التمارين المحددة التي تعمل على تكبير الثدي بطريقة واضحة جدًا، وتلك التمارين تعمل على استهداف الجلد، الأنسجة العضلية الموجودة في الثدي وما حوله، وتلك التمارين تكون من خلال ترجيح الذراع في اتجاه عقرب الساعة لـ 8 مرات، ومن ثم يتم استخدامها في عكس عقارب الساعة لحوالي 8 مرات أيضًا، وذلك التمارين يكون حوالي 10 مرات باليوم الواحد، وهنا تمارين السحب على الجدران، بجانب السحب على الأريكة وأيضًا تمارين المصطبة وهي رياضة تستخدم بتدريب كمال الأجسان حيث أنها تمتلك دور فعال في علاج تكبير الثدى.
  • زيت تريتكوم فلغاري ( الحنطة الرومانية): وهو أيضًا يستخدم في علاج تكبير الثدى، حيث يتم دهن الثدي بذلك الزيت كل يوم، وذلك يساعد بتسريع الدورة الدموية فيه، وذلك ينتج عنه تكوير ويكون صالب أكثر، كما يتم وصف هذا الزيت للنساء التي تعاني من جفاف البشرة خصيصًا حول الثدي.
  • تناول نظام غذائي متوازن: حيث تجد أن الثدي يتكون من كتلة دهنية يمكن أن تزيد حجم تلك الكتلة من خلال الالتزام بنظام غذائي متوازن يعمل في زيادة مستويات الهرمونات الأنثوية بالجسم والتي منها المكسرات، وفول الصويا، والكستناء، بالإضافة إلى منتجات الألبان ومن أهمها الحليب، بما في ذلك البلميط المنشاري، وكذلك جذور اليام البرية.

فوائد تكبير الثدي

في السطور التالي سيتم توضيح فوائد تكبير الثدي، وتمثلت في:

  • من فوائد تكبير الثدي هو حصولك على حل طويل الأمد لكي يتم الحصول على  الحجم والشكل المثالي، وذلك للاستمتاع بمظهر جسم مثالي، حيث هذا الأمر يصبح أكثر روعة سواء بالملابس بشكل عام في ملابس السباحة. 
  • من ضمن الفوائد أنها تعمل على حل كل العقد أو المشاكل النفسية التي تعاني منها سيدة، وهذا يساعدهم بالحصول على شخصية مستقلة. 
  • بإمكانك التخلص من كل المشكلات المقاسات التي لم تكن مناسبة مع جسمك.

حبوب الأستروجين لتكبير الثدي

لم يكن هناك أي دراسة علمية تؤكد على إستخدام سلامة حبوب الأستروجين لتكبير الثدي، لذا يفضل استخدامها تحت استشارة طبيب وذلك لكي يحدد الطريقة الصحيحة في تكبير الثدي وهذا يكون وفقًا للحالة الصحية لكل سيدة، وذلك لكي يتم تفادي الأضرار التي تسبب في بعض الاضطرابات الصحية والتي منها:

  • الأورام السرطانية: بزيادة خطر الإصابة بسرطان الثدي.
  • سيولة الدم.
  • السكتة الدماغية: قد تسبب حبوب الأستروجين بإصابة السكتات الدماغية والقلبية.
  • اضطرابات هضمية: وهنا تواجه بعض النساء مشاكل الإسهال والتقيؤ.
  • حدوث اضطرابات هرمونية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة