طريقة وضع الكونتور للمبتدئين

جهاد حسين26 فبراير 202348 مشاهدةآخر تحديث :
طريقة وضع الكونتور للمبتدئين
طريقة وضع الكونتور للمبتدئين

أرادت النساء أن تتعرف على جميع ما يخص كيفية وضع الكونتور للمبتدئين ، وذلك لكي يتم نحت العظام التي تتعلق بالوجنتين، وحتى يظهر الوجه مضيئًا، ومن الجدير بالذكر أن الكونتور يكون معتمدًا على مدى معرفة الفتاة لطريقة تحديد وجهها، لذا ترغب الكثير منهن أن يتعرفن على طريقة سهلة وبسيطة لوضع الكونتور.

طريقة وضع الكونتور للمبتدئين

  • ارفعي شعرك إلى اعلى ومن ثم قومي برابطه بشكل جيد إلى أن يكون بإمكانك مشاهده جبينك بوضوح.
  • نظفي بشرتك بشكل جيد لكي تصير طبيعية وكذلك لتخلو من أيه شوائب أو عيوب قد تؤدي إلى جعل مظهر بشرتك ليس لائقا عقب تطبيق الكنتور.
  • اغسلنا بشرتك بشكل جيد باستخدام كل من الماء والصابون وبعدها تابعي تجفيفها جيدا كذلك يتم النصح بالقيام بالعملية الخاصة بتقشير البشرة لكي تقومي بالتخلص من البقايا المتعلقة بالجلد الميت ومن ثم ترطيب بشرتك جيدا.
  • رطبي بشرتك بواسطه وضع مرطب عليها، ومن ثم اتركيه حتى يمروه عده دقائق لكي يقوم الجلد بامتصاص المرطب قبل تطبيق المكياج.
  • ضعي كريم الأساس على بشرتك ووزعيه بطريقه صحيحه باستخدام الفرشاة أو عن طريق اطراف أصابعك كذلك تستطيعين أن تقومي بتطبيق خاف العيوب لكي تخفي أيه عيوب موجوده بالبشرة كالهالات السوداء.
  • بعدها ضعي كريم الأساس ولكن ذو درجه افتح قليلا من لون بشرتك ووزعيه بطريقه مناسبه من خلال فرشاه أو أصابع يديك، وذلك على كافه الأماكن التي تكون معرضة للشمس.
  • ضعي الكنتور على وجهك بشكل 3، وذلك بدايه من جبهتك، حتى العظام الخاصة بكلًا من الوجنة والذقن.
  • امزجي الفاونديشن من خلال فرشاة وابتعدي عن إبعادك للون عن الأماكن التي تم تطبيقه بها.

بديل الكونتور

من الممكن أن تقومي باستخدام ظل الجفون وذلك ليكون بديلًا عن بودرة الكونتور، فعليكِ انتقاء درجة بني لا تكون لامعة، وكذلك تكون مائلة إلى اللون الأحمر أكثر من اللون الأسود، ومن ثم قومي برسم خطوطًا بمناطق الكونتور على وجهك، وهذا عقب تطبيق الفاونديشن، وبعد ذلك قومي بدمجه على البشرة من خلال فرشاة أو بواسطة استخدام الإسفنجة الخاصة بالدمج، وفي النهاية قومي بوضع طبقة البودرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة