طريقة لإزالة كريم الأساس من الوجه

جهاد حسين4 مارس 202396 مشاهدةآخر تحديث :
طريقة لإزالة كريم الأساس من الوجه
طريقة لإزالة كريم الأساس من الوجه

تتساءل النساء عن طريقة لإزالة كريم الأساس من الوجه ، حيث أنهن يجدن صعوبة في إزالته، لذا فيرغبون في معرفة طريقة فعالة وجيدة، وكذلك آمنة، وسريعة تزيل كريم الاساس بكل سهولة من الوجه، وفي الحقيقة أنه توجد عدة طرق لإزالته، فمنها مثلًا ماء الورد، له قدرة كبيرة على إزالة المكياج بسهولة، وبنفس الوقت يعطي الترطيب، والتغذية التي تحتاجها البشرة.

طريقة لإزالة كريم الأساس من الوجه

توجد طرق عدة يتم إزالة كريم الأساس من البشرة بها، وتكون فعالة للغاية، لكن أفضل طريقة لإزالة كريم الأساس من الوجه ، تكون كالتالي:

  • أولًا: قومي بنقع القطعة القطنية بشكل جيد بمزيل المكياج، أو استبدليه بزيت الزيتون.
  • ثانيًا: من خلال الحركات الدائرية الخفيفة بكلًا من وجهك، وكذلك عنقك، وأذنيكِ، وكافة المناطق المتواجد بها كريم الأساس سوف تتمكنين من إزالة الفاونديشن بكل سهولة.
  • ثالثًا: اغسلي وجهك بواسطة الماء الفاتر، وكذلك غسول الوجه، حتى تقومي بإزالة كافة البقايا من هذا الكريم، وأيضًا آثار الزيت.
  • في النهاية؛ عليكِ تجفيق وجهك بواسطة منشفة نظيفة، وهكذا تكونين قد قمتِ بإزالة كريم الاساس بكل سهولة من وجهك بخطوات بسيطة.

نصائح لإزالة المكياج بطريقة صحيحة

كثير من الفتيات تسير على أمور خاطئة للغاية عند إزالتها للمكياج، وتلك الأمور قد تسبب لها عديد من الآثار الجانبية، لهذا فيتم النصح باستمرار بالسير على كلًا من الأمور التالية عند إزالة المكياج من الوجه:

  • الابتعاد عن فرك العينين د، إذ أن هذا من الممكن أن يؤثر عليهما، لذا فلا بد من مسحهما برفق للغاية، وهذا بدًء الداخل، ومن ثم الخارج.
  • كذلك يتم النصح بمسح الرموش جيدًا، وذلك بدايًة من أعلى حتى أسفل.
  • يتم النصح أيضًا بعدم استخدام الصابون العادي لكي تقومي بإزالة المكياج، إذ أن هذا من الممكن أن يحدث تهيجًا للبشرة، وكذلك من الممكن أن يسبب لها التهاب.
  • لا بد أن تقوم بإزالة المكياج بصورة منتظمة، وبالتحديد قبل أن تقومي بالذهاب إلى النوم، إذ أن النوم بالمكياج لا يتم النصح به على الإطلاق، فله آثار جانبية كثيرة للغاية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة