تعرفي على طريقة استخدام الكونتور الاخضر

جهاد حسين26 فبراير 202344 مشاهدةآخر تحديث :
طريقة استخدام الكونتور الاخضر
طريقة استخدام الكونتور الاخضر

أرادت الفتيات معرفة أفضل طريقة استخدام الكونتور الاخضر ، فمن الجدير بالذكر أن للكونتور طريقة محددة يتم استخدامه بها، ومن العسير على أغلب الفتيات تطبيق الكونتور، لكنهن يحاولن باستمرار تعلم الطريقة الخاصة بوضعه وتطبيقه، ومن المعروف أن للكونتور عدة أنواع، كذلك أن منه ألوانًا مختلفة، فمنه اللون البني، وكذلك اللون البرتقالي، هذا بالإضافة إلى اللون الأخضر، وغيره من الألوان الأخرى، ولا بد أن نعرف جيدًا أن لكل لون من هذه الألوان استخدام محدد.

طريقة استخدام الكونتور الاخضر

في الحقيقة أنه لا بد أن نعلم أن طريقة استخدام الكونتور الاخضر سلسة للغاية، كما أن هذا اللون من الكونتور من المعروف أنه يتم استخدامه  لإخفاء الحبوب التي من الممكن أن توجد بالبشرة، إذ أن هذا يكون طريقة الاستخدام المتعلقة به، علاوًة على أنه يقوم بالعديد من الأمور الأخرى، لكنه تم تخصيصه تحديدًا لكي يُخفي تلك الحبوب.

هذا بجانب أنه بعمل على جعل معالم الوجه الكبيرة الموجودة به تبدو أصغر قليلًا، وذلك لكي تظهر بشكل أجمل، فهو يقوم بمنح الوجه لمسة ساحرة، ويُضفي عليها مزيدًا من الجمال، كل ما عليكِ هو وضعه على العيوب الموجودة بالبشرة كالحبوب، وسوف يقوم بإخفائها في الحال، وستظهرين بمظهر جميل ووأنيق

مستحضر التجميلي الكونتور

من المعروف أن الكونتور أداة تجميلية ظهرت في الفترة الأخيرة، حيث أنه إن قمنا بالرجوع بالزمن إلى الوراء، فلن نجد العديد من الفتيات والنساء يعرفن الكونتور، إذ أن جميع ما كانوا يعرفونه من مستحضرات التجميل محدودة، فكانوا يعرفن فقط قلم الروچ، وكذلك البودرة، هذا بالإضافة إلى الكونسيلر، وكذلك الآي شادو، والكحل، وغيرهم من المستحضرات الأخرى من التجميل الأساسية، لكن الكونتور والهايلايتر، وكذلك مصحح الحواجب، واللوس باودر، وغيرهم من المنتجات الأخرى كان لا أحد يعرفها قديمًا.

من الجدير بالذكر أن الكونتور يمكن أن يتم استخدامه في كثير من الأمور، فمثلًا إن كنتِ ترغبين في إخفاء العيوب التي قد توجد بالبشرة، فتستطيعين ذلك بكل سهولة من خلال استخدامك للكونتور كما قلنا، هذا بجانب أنه إن كنتِ ترغبين في الظهور بمعالم وجه أصغر، فالكونتور بإمكانه تحقيق ذلك لكِ بكل سهولة ويسر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة