ما هي طرق تكبير الثدي والمؤخرة بدون عمليات جراحية ؟

جهاد حسين3 فبراير 202320 مشاهدةآخر تحديث :
طرق تكبير الثدي والمؤخرة بدون عمليات جراحية
طرق تكبير الثدي والمؤخرة بدون عمليات جراحية

تعاني الكثير من الفتيات والسيدات بصغر حجم الثدي والمؤخرة والذي يزيد قلقهن حول العمليات الجراحية أو الكريمات والأدوية المختلفة، ولكن توجد عُدة طرق تكبير الثدي والمؤخرة بدون عمليات جراحية أو الالتزام بتمارين إلى وقت طويل من الوقت، والذي يؤثر بشكل سلبي على بعض الأشخاص والذي تتواجد لديهم إمراض عضوية.

طرق تكبير الثدي والمؤخرة بدون عمليات جراحية

يوجد طرق مختلفة وسريعة حول تكبير الثدي والمؤخرة والتي تبحث عنها العديد من السيدات والفتيات في مقتبل العمر، فيجب معرفة أن للحصول على نتيجة سريعة وملحوظة إن يتم الالتزام بالطريقة الموضحة إلى وقت طويل ومستمر لكي تحصلي على النتيجة الفورية ومن أهم الطرق الأتي:

  • التدليك المستمر بزيت الحلبة ( يمكن إن يتم استخدام زيت الحلب كمساج موضعي على الثدي والمؤخرة والدهان منة مرة واحدة يوميًا مع التدليك المستمر للحصول على نتيجة سريعة).
  • تمارين الأسكوات ( يُعد إن تمارين الأسكوات من التمارين التي تساعد على رفع المؤخرة وتكبيرها وذلك يتطلب نظام غذائي خالي من الدهون لعدم زيادة الوزن في الجوانب والذي يؤثر على تأخير النتيجة بشكل كبير)
  • حقن الفيلرز: (تُعد إن حقن الفيلرز من الطرق السريعة في تكبير المؤخرة والثدي والذي تظهر النتيجة في الحال بدون الانتظار إلى مدة طويلة من اجل إظهار النتيجة).

تكبير الثدي في 3 أيام

تعاني العديد من الفتيات من صغر حجم الثدي، ويلجئن إلى بعد الحقن الغير جيدة والتي تؤثر بشكل سلبي فيما بعد على الصحة الجسدية والتي يمكن إن يحدث من خلالها سرطان ثدي، فيجب إن يتم التجارب من خلال الطرق الطبيعية والتي لا تؤثر بشكل سلبي على الغدد الليمفاوية أو اللبنية بالثدي، و من أهم الطرق الطبيعية هي الأتي:

  • الحلبة مع الخميرة: يجب إحضار معلقتين من حبوب الحلبة وقومي بلغيهم جيدًا وقومي بوضع نصف معلقة من الخميرة واستمر في التقليب حتى يتجانس الخليط معًا، ثم قومي بوضعه على الثدي بعد إن يبرد مع التدليك المستمر.
  • الدقيق والخل: يجب إحضار معلقتين من الدقيق مع معلقه ونصف من خل التفاح والتقليب المستمر حتى يتجانس وبعد ذلك قومي بوضعهم على الثدي لمدة ساعة واحد فقط، ويفضل تكرار الخليط لمدة مرة واحدة في كل أسبوع.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة