جميع أنواع رويال اعشاب واهم الاستخدامات

نها علي13 فبراير 2023234 مشاهدةآخر تحديث :
جميع أنواع رويال اعشاب واهم الاستخدامات

رويال اعشاب هي من الشركات المصرية التي تقوم بتصنيع جميع الأعشاب بجودة عالية، فهي تقوم باستخدام أفضل التقنيات الحديثة وذلك لتقديم منتج لعملائها ينافس الماركات العالمية وبمذاق طيب وجودة عالية، كما أصبحت منتشرة بشكل شائع  على المستوى المحلي والدولي، ولأن الكثير من الأشخاص يتساءلون حول رويال اعشاب لذلك سوف يكون هذا محور حديثنا في هذا المقال.

 رويال اعشاب

تضمن شركة رويال اعشاب جودتها العالية وذلك لأن هناك مجموعة من المنظمات التي تعمل بالتفتيش على المزارع التي تقوم بزراعة الأعشاب بشكل دوري، بالإضافة إلي فحص التربة التي تستقبل البذور والأسمدة، وذلك لتقديم منتج جيد مصنع بكفاءة عالية، فهناك الكثير من أنواع الأعشاب ولكل نوع من هذه الأعشاب له الاستخدام الخاص به.

أنواع أعشاب رويال

تقدم شركة رويال مجموعة متنوعة من الأعشاب والتي تتيح لك الاختيار من بينها على حسب احتياجاتك ومن أنواع رويال اعشاب  مايلي:

  • رويال الينسون فهو يحتوي على عناصر غذائية متعددة تعمل على مد الجسم بالحديد، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تقوم بتقوية مناعة الجسم وحفظه من العديد من الأمراض مثل نزلات البرد والسعال، كما أنه يساهم بشكل كبير في معالجة حالات الإمساك وذلك لأنه يعمل كملين للمعدة.
  • رويال زهورات شامية وهي من الأعشاب البرية التي تحتوي على عشبة اليانسون والنعناع والزعتر والبنفسج وإكليل الجبل، وبذلك تقدم العديد من الفوائد والتي منها أنها تحمي من قرحة المعدة وتقوم بتعزيز العظام.
  • رويال نفس BREATHE يحتوي على العديد من الأعشاب الطبيعية والتي منها القرفة والزعتر وأوراق الجوافة، والتي تقوم بمعالجة الكحة والسعال والتهاب الحلق كما تساعد على التنفس بشكل أفضل.
  • رويال نقاء  DETOX فهو يحتوي على مضادات أكسدة والذي يساعد على التخلص من السموم التي توجد داخل الجسم، وبناء نظام حيوي من جديد مليء بالصحة والنشاط.
  • رويال نشاط ENERGiZE فهو من المشروبات العشبية التي تحتوي على مزيج من الأعشاب التي تعمل على تعزيز الطاقة وتنشيط الجسم.
  • رويال احلام DREAM يحتوي على مجموعة من الأعشاب التي تعمل معالجة الأرق وتهدئة الأعصاب واسترخاء الأعصاب، ويعزز من شعورك بالنعاس، وذلك لأنه مكون من عشبة البابونج، وعشبة اللافندر والكراوية والليمون.
  • رويال خفيف LiGHTEN فهو يحتوي على مكونات طبيعية والتي منها النعناع والعرقسوس وعشبة البابونج، و البردقوش والمريمية والينسون وبذلك يساعد على التخفيف من أعراض التوتر والقلق ومهدئ للقولون العصبي.
  • شاي رويال للتخسيس فهو يحتوي على العناصر الغذائية التي تعطي الإحساس بالشبع ولها نتيجة فعالة في إنقاص الوزن وذلك لأنها تتكون من الكمون وعشبة الهندباء والشمر والليمون والشاي الأخضر
  • شاي “ ROYABETES DIABETICS “ فهو علاج قوي وفعال لمرضى السكر وذلك لأنه مكون من أوراق نبات الكاميليا و عشبة الهندباء البرية، وبذلك يقوم بتحسين الجهاز الهضمي ومعالجة حالات الضغط المرتفع، كما أنه يساعد على تقوية عضلات القلب وضبط السكر في الدم.
  • رويال الليمون والزنجبيل فهي الأعشاب الحارة التي لها قدرة علاجية كبير في التخفيف من حدة نزلات البرد والسعال والاحتقان، كما أنها تساعد على تقوية جهاز المناعة.
  • رويال تفاح بالقرفة فهو من الأعشاب الغنية بمضادات الأكسدة والتي تحافظ على نقاء البشرة وصحة الجسم، بالإضافة أنه مضاد للميكروبات.
  • رويال بابونج بالنعناع والتي تفيد عند الإصابة بنزلات البرد الشديدة وعلاج الانتفاخ ومشاكل عسر الهضم، وذلك لأنه يعمل كملطف للمعدة.
  • رويال الكركديه والقرفة فهي من الأعشاب التي تبعث الدفء والحرارة وتقوم بتعزيز المناعة، كما أنها تفيد في حالات ضغط الدم المرتفع.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة