تعرفي على درجات الروچ التي تناسب البشرة البيضاء

جهاد حسين20 فبراير 202366 مشاهدةآخر تحديث :
درجات الروچ التي تناسب البشرة البيضاء
درجات الروچ التي تناسب البشرة البيضاء

بحثت فتيات عدة صاحبات البشرة الفاتحة عن درجات الروچ التي تناسب البشرة البيضاء ، حيث أن الروچ مستحضر تجميلي متوفر بألوان عدة، منها الفاتح ومنها الغامق، لكن ليست جميع الالوان تليق على الفتاة صاحبة البشرة البيضاء، إذ أن لها ألوان محددة تتناسب معها، والكلام نفسه على الفتيات صاحبات البشرة السمراء أو الخمرية.

درجات الروچ التي تناسب البشرة البيضاء

في الحقيقة أن ليس جميع ألوان الروج تليق بالبشرة البيضاء، حيث أن هناك ألوان محددة تليق بها، لذا فالكثير من الفتيات ترغب في معرفة درجات الروچ التي تناسب البشرة البيضاء ، حيث أن أبرزها:

  • روچ باللون الأحمر الداكن؛ حيث أن هذا اللون مميز للغاية، ويكون جميلًا على صاحبات البشرة البيضاء، كما أنه من الممكن أن يتم وضعه بالمناسبات والحفلات، فهو يمنحك إطلالة رائعة ومميزة.
  • اللون الشفاه الوردي؛ حيث أنه من بين درجات الروج التي تليق بصاحبات البشرة البيضاء، إذ أنه يعطيكِ مظهر مميز وجميل.
  • لون الزهري الفاتح؛ حيث يعد هذا اللون من بين الألوان الأجمل على الاطلاق الذي يليق لصاحبات البشرة البيضاء، كما أنه يكون مناسبًا لكافة المناسبات وبكل الأوقات.

نصائح قبل وضع المكياج

قبل أن تقومي بشراء مستحضرات التجميل، لا بد أن تكوني على علم بنوع بشرتك، سواء كانت دهنية أو مختلطة أن عادية، أو جافة، حيث أن كل بشرة تكون بحاجة إلى بعض المكونات ليتم المحافظة على الترطيب والحماية الخاص بها، ومن بين الأمور التي يتم النصح بها قبل وضع المكياج:

  • قبل أن تقومي بوضع مكياج الوجه، لا بد أن تعتني جيدًا بترطيبها بعمق، وذلك حتى تُخفي الخطوط الدقيقة التي يقوم المكياج بإبرازها.
  • استخدمي البرايمر حتى تحصلين على مكياج ناعم، وكذلك لكي تخفي المسام الواسعة.
  • انتقي مستحضرات المكياج التي تشتمل على مكونات آمنة للغاية، وكذلك لا يوجد بها أي كيماويات قاسية، حيث أن تلك الكيماويات من الممكن أن تؤدي إلى تلف البشرة وكذلك جعلها جافة.
  • احرصي على انتقاء مستحضرات المكياج التي تم تجربتها من جانب العديد من النساء، والمعروفة، ذات الماركات العالمية المعروفة والموثوق منها، وهذا حتى تبتعدي عن التهاب الجلد وأيضًا احمراره، هذا بجانب أن الماركات غير الموثوق منها من الممكن أن تؤدي إلى حدوث تصبغات بالجلد.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة