تحميل تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة

بيت الداء5 يونيو 2023116 مشاهدةآخر تحديث :
تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة
تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة

تحميل تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة apk للجوال أندرويد برابط مباشر وهو يُعد واحدًا من تطبيقات الجوال الإسلامية الحديثة، ولقد تضمن على عدد هائل من الميزات والإضافات والخصائص التي تشمل أهم ما يحتاج إليه كل مسلم من أدعية وأذكار والتزامات دينية في حياته اليومية،

تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة
القرآن الآذان إتجاه القبلة

وفيما يلي على موقع بيت الداء سوف يتم تقديم شرح شامل لهذا البرنامَج.

القرآن ومواقيت الصلاة
القرآن ومواقيت الصلاة

تحميل تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة apk للجوال أندرويد برابط مباشر

يأتي تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة بما يزيد عن الـ 40 خاصية إسلامية مهمة؛ حيث إنه يتضمن على ما يلي:

  • تلاوة سور وآيات القرآن الكريم كاملًا بصوت ما يزيد عن (130) قارئ من أشهر واكبر المقرئين في العالم العربي والإسلامي ومنهم كل من: الشيخ عبد الباسط عبد الصمد ـ رحمه الله ـ، الشيخ مشاري راشد العفاسي، الشيخ أبو بكر الراشدي، الشيخ سعد الغامدي، الشيخ إسلام الصبحي، الشيخ عبد الرحمن السديس، الشيخ هزاع البلوشي، الشيخ ماهر المعيقلي، وغيرهم الكثير من القُرَّاء المميزون.
  • يتضمن برنامَج القرآن ومواقيت الصلاة لأجهزة الجوال أيضًا على أدعية وأذكار حصن المسلم كاملًا ؛ حيث سوف يجد المستخدم ما يزيد عن 700 ذكر ودعاء للتقرب من الخالق عز وجل.
  • يتضمن على جميع الأذكار التي يحتاج إليها المسلم، مثل: أذكار الصباح والمساء، أذكار الوضوء والصلاة، أذكار يوم الجمعة، أذكار قبل النوم، أذكار دخول وخروج المسجد، أذكار خروج ودخول المنزل، أذكار الاستيقاظ من النوم، والمزيد.
  • يحتوي على الرقية الشرعية الصحيحة كاملة، إلى جانب توضيح فضل الدعاء، وفض ذكر الله تعالى آناء الليل وأطراف النهار، جوامع الدعاء، إلى جانب دعاء خَتْم القرآن الكريم.

 

القرآن ومواقيت الصلاة
القرآن ومواقيت الصلاة

تنزيل تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة

يُعد تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة مكتبة إسلامية متكاملة سوف يجد بها المسلم كل ما يبحث عنه من أصوات المقرئين في تلاوة جميع سور القرآن الكريم، والأدعية جميعها والأذكار، وذلك إلى جانب الحصول أيضًا على ما يلي:

  • يحتوي تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة للأندرويد والآيفون أيضًا على المصحف الشريف مكتوبًا كاملًا ومرتب بطريقة احترافية فيما يخص الأجزاء والسور مع العديد من خصائص البحث والتصفح ؛ من أجل تسهيل عملية القراءة للمستخدم حيث يوجد به فِهْرِس، وخاصية حفظ علامة للرجوع إلى موضع التوقف عن القراءة مرة ثانية في أي وقت.
  • يتضمن على التفسير اللغوي والتفسير الميسر وتفسير السعدي إلى جانب الإعراب ومعاني المفردات والكلمات في كافة سور القرآن الكريم.
  • من أهم ميزات تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة أيضًا هو أنه يوفر خاصية (تحديد مدّة الختمة)؛ حيث يقوم المستخدم بتوضيح المدة الذي يُريد إتمام خَتْم قراءة القرآن كاملًا بها؛ وهنا سوف يقسم التطبيق للمستخدم القدر الذي يجب عليه قراءته يوميًا لكي يختم في هذه المدة المحددة، وسوف يرسل التطبيق إشعار يومي للمستخدم لكي لا ينسى الورد اليومي خاصته من قراءة القرآن الكريم.

إقرأ أيضاً : أفضل تطبيق إسلامى يفيدك فى حياتك اليومية

مواقيت الصلاة
مواقيت الصلاة

القرآن ومواقيت الصلاة APK

من أهم الأدوات والخواص الإسلامية التي يأتي بها تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة APK الإسلامي المتكامل أيضًا ، ما يلي:

  • يُوجد في التطبيق مواقيت الصلاة المعتمدة على هيئات المساحة والتقويم الموثوقة والمعتمدة في مختلف البلدان.
  • يُقدم للمستخدم مِيزة الأذكار التلقائية ، حيث يظهر على شاشة الجوال أذكار متنوعة تباعَا كل مدّة زمنية محددة يقوم المستخدم بضبطها عبر إعدادات التطبيق.
  • يتم إرسال تذكير وإشعار يومي للمستخدم لينتبه إلى أوقات ترديد أذكار الصباح وأذكار المساء، وأذكار النوم والعديد من التنبيهات والأذكار الأخرى.
  • من الميزات الحديثة والفريدة أيضًا في تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة هي خاصية (حاسب نفسك)، حيث يقوم المسلم من خلالها بإحصاء ما قام به من أفعال على مدار اليوم وهل أدى صلواته الخمسة وأدى فرائض الإسلام أم لا.
  • يتضمن على صحيح مسلم والبخاري كاملًا والأربعين النووية وغيرهم.
  • يتضمن على العديد من كتب الفقه الإسلامي والفتاوى الإسلامية من جهات موثوقة.
  • يُساعد على تحديد اتجاه القبلة وموقع أقرب مسجد، والعديد من المحاضرات الإسلامية الصوتية، والعديد من الأسئلة الإسلامية الثقافية.
  • يحتوي تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة أيضًا على مِذياع (راديو) للقرآن الكريم.
اكثر من 500 دعاء
اكثر من 500 دعاء

مميزات تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة

هناك بعض الميزات الفنية في تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة أيضًا ، مثل:

  • يتوفر التطبيق لأجهزة الأندرويد مجانًا سواء عبر متجر جوجل بلاي أو عبر رابط تنزيل مباشر apk متوفر عبر هذا المقال على قسم تطبيقات الموبايل.
  • يحتوي على واجه بسيطة وتصميم مميز أكثر من رائع متوافق تمامًا مع فكرة التطبيق الدينية الإسلامية وذو قدر من السهولة والبساطة في الاستخدام أيضًا.
  • على الرغم من هذا الكم الهائل من الخصائص والإضافات والخدمات الإسلامية المتوفرة داخل التطبيق  إلّا أنه يأتي بحجم صغير للغاية لا يتجاوز أكثر من 65 ميجا بايت.
  • يعمل التطبيق على كافة أجهزة الجوال التي تحتوي على نظام تشغيل منتميًا إلى بيئة أندرويد سواء القديمة أو الحديثة ، حيث يعمل على إصدارات أندرويد بداية من Android 4.1 أو الأحدث.
  • يتضمن التطبيق أيضًا على السُّبْحَة الإلكترونية التي يُمكن للمسلم من خلالها متابعة التسبيح والحمد والتكبير والتهليل والحوقلة وغيرهم من الذكر والتسبيح في أي وقت على مدار اليوم.

تحميل التطبيق 

برابط مباشر

القران ومواقيت الصلاة icon
تطبيق القران ومواقيت الصلاة يحتوى على القران الكريم كاملا صوتا وقراءه
برابط جوجل بلاى
القران ومواقيت الصلاة icon
تطبيق القران ومواقيت الصلاة يحتوى على القران الكريم كاملا صوتا وقراءه
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة