تجربتي في تخسيس دهون البطن

جهاد حسين26 يناير 202379 مشاهدةآخر تحديث :
تجربتي في تخسيس دهون البطن
تجربتي في تخسيس دهون البطن

الدهون الزائدة تشكل مصدر إزعاج للعديد من الأشخاص المصابين بزيادة الوزن، حيث أن الوزن الزائد له العديد من السلبيات النفسية والصحية على الجسم لا سيما وأن كانت الدهون الزائدة في البطن، لذلك.. لا بد وأن أكثر الاشخاص يبحثون عن تجارب مضمونة في تخسيس دهون البطن، لذلك إليكم تجربتي في تخسيس دهون البطن بشكل مضمون وسريع.

تجربتي في تخسيس دهون البطن

الكثير منا يعانون بشكل شائع من دهون البطن، وذلك لأن محيط المعدة مركز مثالي لتراكم الدهون الزائدة في الجسم، ولأنني كنت ممن يعانون من مشكلات زيادة دهون البطن.. لجأت للعديد من الحيل والأساليب التي لم تجدي نفعاً في البداية، حتى توصلت إلى طريقة سحرية في تخسيس دهون البطن بشكل فعال وخلال فترة قصيرة، إليكم تجربتي في تخسيس دهون البطن في ما يلي:

  • في البداية عليك بالاعتماد بشكل كامل على السوائل والمشروبات الدافئة (بدون سكر) فقط، حيث أن السوائل لها دور فعال في تفتيت الدهون وإذابتها من الجسم، لذلك.. ينصح في البداية أن يتم الاعتماد على تناول كميات كبيرة من الماء مع السوائل الدافئة بشكل لا يقل عن نسبة ثلاثة لتر من الماء يومياً.
  • الاعتماد على الوجبات الغذائية المنزلية والابتعاد التام عن مصادر الغذاء غير المنزلية مثل الوجبات الجاهزة والوجبات المعلبة وغيرها، حيث أن تلك الأنواع تحتوي على نسب مشبعة من الدهون مما يسبب صعوبة شديدة في تخسيس دهون البطن.
  • ممارسة بعض أنواع الرياضة الخاصة بالبطن ويفضل أن يكون صباحاً قبل تناول الإفطار، حيث أن ذلك يساهم في التعزيز من نسبة الحرق في الجسم
  • الابتعاد الكامل عن أي نوع من أنواع المأكولات التي قد تحتوي على نسب من السكريات خاصة خلال المرحلة الأولى، حيث أن السكريات هي العامل الأول في التسبب بظهور دهون البطن، لذلك لا بد وأن يتم الابتعاد عن مصادر الغذاء التي تحتوي على سكريات من أجل الحصول على نتائج سريعة.
  • مع الانتظام على التعليمات السابقة بدون خلل، سوف يفقد الجسم في الاسبوع الأول مقدار نصف كيلو من محيط البطن، ثم بنهاية الأسبوع الثاني يصل معدل فقد الدهون إلى نسبة ٣ كيلو من محيط البطن.

مع الانتظام على التعليمات السابقة بدون خلل، سوف يفقد الجسم في الاسبوع الأول مقدار نصف كيلو من محيط البطن، ثم بنهاية الأسبوع الثاني يصل معدل فقد الدهون إلى نسبة ٣ كيلو من محيط البطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة