تعرف على القيمة الغذائية لشوربة الكرنب وأهم الفوائد التي تحتويها

جهاد حسين2 فبراير 202346 مشاهدةآخر تحديث :
القيمة الغذائية لشوربة الكرنب
القيمة الغذائية لشوربة الكرنب

رغب الأشخاص الراغبون في خسارة الوزن التعرف على القيمة الغذائية لشوربة الكرنب ، فمن المعروف أن شوربة الكرنب من بين الوجبات التي من الممكن أن يتم تناولها لخسارة الوزن بكل سهولة ويغير عناء أو مشقة، كما أنها فعالة للغاية، فسوف تمكنك من خسارة الوزن في أسرع وقت ممكن، إذ أنها لا يكون بها أية دهون، والسعرات الحرارية بها قليلة للغاية.

القيمة الغذائية لشوربة الكرنب

من الجدير بالذكر أن شوربة الكرنب لا تشتمل على سعرات كثيرة، لذا فهي من أفضل وجبات الدايت، وبشأن القيمة الغذائية لشوربة الكرنب ، فهي كالتالي:

  • الطاقة: 90 سعرة حرارية
  • الدهون: 0,5 غرام
  • الصوديوم: 483 ملليغرام
  • البوتاسيوم: 769 ملليغرام
  • الكربوهيدرات: 20.7 غرام

شوربة الكرنب

في الحقيقة أن شوربة الكرنب يرغب في تناولها العديد من الأشخاص، بالتحديد الأشخاص الذين يرغبون في خسارة الوزن، إذ أن تلك الشوربة تقوم بإنقاص الوزن بكل سهولة، وهي من بين الأنظمة الغذائية السريعة والمهمة التي تقوم بالمساعدة على تحقيق حمية إنقاص الوزن، فالألياف بها قليلة للغاية، وكذلك الدهون، تستطيع إن كنت ترغب في خسارة الوزن أن تتناولها كل يوم حتى مرور سبعة أيام فحسب.

فوائد شوربة الكرنب

شوربة الكرنب لها العديد من الفوائد التي لا حصر لها، أبرزها:

  • تشتمل على سلسلة مختلفة من الخضروات كالكرفس، والملفوف، وكذلك الفلفل الأخضر، بالإضافة إلى الطماطم والجزر، والبصل الأخضر، والفطر، وغيرهم، وكلها خضروات مغذية تشتمل على عناصر غذائية مهمة للغاية لصحة الجسم.
  • توفر نسبة كبيرة للغاية من الألياف الطبيعية تفوق هذه التي من الممكن أن تقوم البرامج الخاصة بالحميات الغذائية بتقديمها.
  • تعطي شعور بالشبع لمده أطول وذلك يرجع إلى أنها تشتمل على العديد من الألياف الطبيعية، هذا بجانب أنه ليس هناك كميات محددة يتم تناولها منها، حيث أنه من الممكن للشخص الذي يقوم باتباع حمية خسارة الوزن أن يشرب شوربة الكرنب بكميات كبيرة.
  • تنقص الوزن بكل سهولة، وبسرعة للغاية، وذلك بمعدل يتراوح من ثلاث إلى خمس مرات، بالمقارنة مع باقي الحميات الغذائية، وهذا لأنها تشتمل على القليل من الدهون المشبعة، وليس هناك كوليسترول بها.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة