اسعار ماركات الرموش الصناعية

جهاد حسين4 مارس 2023131 مشاهدةآخر تحديث :
اسعار ماركات الرموش الصناعية
اسعار ماركات الرموش الصناعية

تتساءل الفتيات عن اسعار ماركات الرموش الصناعية ، فمحن نعرف جيدًا أن تلك الرموش تعطي مظهرًا جميلًا للغاية للفتاة، ومن الجدير بالذكر أنه لا يمكن الاستغناء عنها في الميك أب، إذ أنه لا يوجد ميك أب مكتمل سوى بها، فهي تعطيه لمسة ساحرة ومميزة، وتعطي إطلالة جذابة للفتاة، لكن من المعروف أنه يتم وضعها بطريقة معينة، وذلك لكي لا تسبب أية آثار جانبية.

اسعار ماركات الرموش الصناعية

ترغب في معرفة اسعار ماركات الرموش الصناعية ، فتيات عدة، إذا ففيما يلي أفضل الرموش الاصطناعية، وأسعارها:

  • رموش ماك: فتلك الرموش جميلة للغاية، وهي تكون متفرقة، حتى تقوم بمنحك لوك طبيعيًا للغاية، ويصل سعرها حتى ما يقرب من حوالي 17 دولار أمريكي.
  • URBAN DECAY Urban Lash: إذ أن هذا النوع من الرموش من بين أفضل الأنواع، فإن كنتِ تقومين بالبحث عن رموشًا طويلة، فتلك الرموش تتمتع بالطول، وكذلك الكثافة، هذا بجانب أنها تكون رموش متفرقة، هذا بجانب أن رموش اوربين ديكاي، سعرها هو 15 دولار أمريكي.
  • NARS Numéro 5 Eyelashes: حيث أن تلك الرموش طويلة أيضًا، ويصب سعرها حتى ما يقرب من حوالي20 دولار أمريكي.
  • HUDA BEAUTY Classic False Lashes: إذ أن هدى بيوتي تمنحك رموشًا صناعية جميلة، وتلك الماركة من بين الماركات الفضلى على الإطلاق، والمعروف للغاية، هذا بجانب أن تلك الرموش بها توجد بحوالي 7 أحجام تتباين حسب الكثافة، ويصل سعرها لما يقرب من حوالي 20 دولار أمريكي
  • TARTE Tarteist Pro Cruelty-Free Lashes: حيث أن تلك الرموش كذلك من بين أفضل الماركات، وإذا كنتِ تقومين بالبحث عن رموش كاملة، فإن رموش تلك الشركة الاصطناعية هي الأفضل، وتستطيعين أن تقومي بشرائها بما يقرب من حوالي 12 دولار أمريكي.

نصائح عند وضع الرموش الصناعية

توجد عدة أمور لا بد أن يتم العمل بها، وذلك لكي تحصلين على شكل رموش طبيعي للغاية، وفيما يلي أبرز هذه الأمور:

  • ضعي الرموش من داخل العين إلى الخارج، وكذلك عند إزالتها.
  • ضعي الرموش أعلى الجفن بالمكان الفارغ، ولا تقومي بوضعها مباشرًة على الرموش.
  • امزجي الرموش الطبيعية بالرموش الاصطناعية بالماسكرا، بالضغط برفق.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة