كيفية تكثيف الرموش الضعف بالماسكرا ؟

جهاد حسين28 فبراير 202389 مشاهدةآخر تحديث :
كيفية تكثيف الرموش الضعف بالماسكرا
كيفية تكثيف الرموش الضعف بالماسكرا

أرادت النساء أن تعرف كيفية تكثيف الرموش الضعف بالماسكرا ، فمن المعروف أن الرموش تعطي مظهر جميل للوجه، هذا بجانب أن الكثير من النساء تعاني من عدم كثافة الرموش، لهذا تقوم بالبحث عن طرق تزيد من كثافتها، حيث أن هناك الكثير من الوصفات والطرق المنزلية من الممكن أن تزيد من كثافة الرموش، وكذلك تعمل على تطويلها، ومن ثم يكون مظهرها جميل وجذاب للغاية.

كيفية تكثيف الرموش الضعف بالماسكرا

من الممكن أن تقومي بتكثيف الرموش إلى الضعف بكل سهولة من خلال عدة خطوات بسيطة، وهي كالتالي:

  • ضعي طبقة واحدة خفيفة من مستحضر التجميلي الماسكرا.
  • بعدها وزعي الماسكرا من خلال فرشاة السليكون التي تمتلك سنون متباعدة.
  • بعد ذلك ضعي بودرة أعلى أول طبقة عقب جفافه بشكل نسبي من خلال الإسفنجة التي تكون مخصصة للبودرة، لكي تقوم بجعل كل رمش يتسم بسمك خاص بمفرده.
  • في النهاية قومي بوضع آخر طبقة من الماسكرا، ومن ثم ستحصلين على رموش كثيفة، ومضاعفة، ويكون شكلها جذاب، وملفت للعديد من الأشخاص، فيكون مظهر رموشك ساحرًا، وجذابًا.

تكثيف الرموش بزيت الخروع وقشور الليمون

من الممكن أن تقومي بتكثيف رموشك بكل سهولة الآن من خلال عدة خطوات بسيطة، حيث أنه من خلال وضع زيت الخروع عليها يمكنك من زيادة كثافتها، فمن المعروف أن زيت الخروع من شأنه أن يقوم بتكثيف شعر الرموش، وأيضًا شعر الحاجب، هذا بجانب أنه من الممكن أن يتم استخدام هذا الزيت، مع قشور الليمون لتكثيف الرموش، هذا بجانب أنه من الممكن أن يتم استبدال زيت الخروع بزيت الزيتون، وفيما يلي طريقة استخدام زيت الخروع مع قشور الليمون:

  • في البداية قومي بوضع زيت الخروع في إناء، ومن ثم ضعي قشور الليمون به.
  • اتركي قشور الليمون بهذا الوعاء منغرسًا في الزيت، حتى مرور حوالي عدة أسابيع.
  • بعد ذلك قومي بوضع هذا الخليط على رموشك، وذلك باستخدام ماسكرا تكون نظيفة، قبل الذهاب إلى النوم مباشرًة.
  • بعد ذلك اغسليها بالصيام من خلال استخدام الماء الدافئ، وكرري تلك الخطوة يوميًا، إلى أن تحصلين على النتيجة المرغوب فيها.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة