اسعار بلاشر الخدود من شيجلام الذي يجب أن تقومي بشرائها

جهاد حسين22 فبراير 2023161 مشاهدةآخر تحديث :
اسعار بلاشر الخدود من شيجلام
اسعار بلاشر الخدود من شيجلام

اهتمت أغلب النساء في معرفة اسعار بلاشر الخدود من شيجلام ،حيث أن بلاشر الخدود يعطي المرأة مظهر جميلًا، وإطلالة مميزة، كما أن الميك أب لا يكتمل بدونه، ومن الجدير بالذكر أن البلاشر يتم تطبيقه على الخدين، وخصوصًا على الوجنتين، كذلك أن البلاشر يكون متوفرًا بالعديد من الألوان، فمنه البني، وكذلك منه البمبي، وغيره من الألوان الأخرى التي يتوفر بها.

اسعار بلاشر الخدود من شيجلام

تقوم شيجلام بتقديم مستحضرات تجميل ذات جودة وكفاءة عالية، وأيضًا بأسعار ملائمة عن طريق المساهمة مع الشركات المصنعة الفضلى عالميًا، ومن الجدير بالذكر أن الكثير من النساء تقوم بالبحث عن اسعار بلاشر الخدود من شيجلام ، لذا ففيما يلي أفضل أنواع بلاشر الخدود وأقلها في السعر:

  • بلاشر سائل بلوسوم، “شيجلام”، بما يقرب من حوالي 8.73 دولارًا أمريكيًا.
  • هذا بجانب بلاشر سائل هاش هاش كلر بلوسوم، بما يقرب من حوالي 7.85 دولارًا أمريكيًا.
  • بلش سائل وكذلك ملون، “شيجلام”، لوف كيك، بما يقرب من حوالي 18 دولارًا أمريكيًا.
  • بلش ريسكي بيزنيس،وهو عبارة عن سائل ملون، بما يقرب من حوالي 7.07 دولارًا أمريكيًا.

أنواع البلاشر

البلاشر واحدًا من مستحضرات التجميل المهمة المستخدمة على الخدود لجعل لونها أحمر طبيعيًا، حيث أن هذا من شأنه أن يزيد  من تميز وجمال المرأة، هذا بجانب أن هذا المستحضر التجميلي قبل أن ينتشر ويحصل على تلك الشعبية، كانت كافة النساء والسيدات يقمن باستخدام أحمر الشفاة ليكون مورد للخدود، هذا بجانب أنه توجد أنواع للبلاشر، أبرزها:

  • بلاشر قوامه كريمي؛ حيث أن هذا النوع من البلاشر يكون ملائمًا أكثر النساء اللاتي تمتلكن بشرة جافة، حيث أنه يكون مثاليًا، وكذلك مذهلًا بالطقس البارد المسبب جفاف في البشرة، ومن المعروف أنه يتسم بأن استخدامه سلس للغايةؤ حيث أنه يكون بإمكانك أن بواسطة اصابعكِ فحسب، ومن ثم توزيعه على البشرة بسهولة.
  • بلاشر بودرة؛ حيث أن هذا النوع يكون ملائمًا للنساء اللاتي تمتلكن بشرة دهنية، وكذلك بشرة مختلطة، كذلك أنه يتم النصح باستخدام هذا النوع من البلاشر في الطقس الحار وكذلك بفصل الصيف، كما أنه يتم تطبيقه على البشرة بواسطة الفرشاة التي يكون لها شكل دائري.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة