اساسيات الميك اب وطريقة استخدام كل منتج

جهاد حسين9 مارس 202363 مشاهدةآخر تحديث :
اساسيات الميك اب وطريقة استخدام كل منتج
اساسيات الميك اب وطريقة استخدام كل منتج

تتساءل الفتيات عن اساسيات الميك اب وطريقة استخدام كل منتج ، فمن المعروف أن هناك أنواع من الميك أب تكون محورية، وأساسية بحقيبة كل فتاة، ولا تقدر أن تستغني عنها، فمثلًا أن من بين هذه الأساسيات؛ كريم الأساس أو البودرة، وكذلك روچ الشفايف، فتلك المنتجات تكون محورية للغاية، في حياة كل فتاة، وليس هناك ميك أب يخلو من تلك المنتجات، هذا بجانب أن هناك منتجات أخرى من مستحضرات التجميل مهمة، وأساسية للغاية، سنتعرف معًا عليها.

اساسيات الميك اب وطريقة استخدام كل منتج

تريد كل فتاة أن تعرف اساسيات الميك اب وطريقة استخدام كل منتج ، لهذا سنتعرف سويًا على كل المنتجات الأساسية في مستحضرات التجميل، مع الطريقة الخاصة باستخدام تلك المنتجات، وهي:

  • البودرة؛ حيث أنها يتم استخدامها لإعطاء البشرة تغطية كاملة، كذلك انها تخفي جميع العيوب التي توجد في البشرة، ويتم وضعها من خلال الإسفنجة الخاصة بها، ومن الجدير بالذكر أن هناك بودرة مائية، وطريقة استخدامها يكون من خلال جعل الإسفنجة مبللة، بالقليل من الماء، ومن ثم مسحها على البودرة، وتطبيقها على البشرة، وسوف تحصلين على أفضل النتائج.
  • البرايمر؛ حيث أن هذا المنتج من ضمن مستحضرات التجميل الأساسية للغاية، والتي تقوم بحماية البشرة قدر الإمكان، من الآثار السلبية التي من الممكن أن يسببها الميك أب، فهو يتم وضعه قبل استخدام كريم الأساس أو البودرة، وكذلك بعد ترطيب البشرة.
  • كريم الأساس؛ يتم استخدامه بعد البرايمر، وهو يقوم بإعطاء البشرة تغطية كاملة، ويتم إخفاء العيوب التي توجد في البشرة من خلاله.
  • الروج؛ فهذا المنتج من ضمن المستحضرات الخاصة بالتجميل الأساسية لدى كل فتاة، وبدونه لا يكتمل الميك أب.

نصائح للبشرة

حتى تحصلين على بشرة نادرة، وأيضًا ناعمة، ولا تشتمل على أية عيوب، لا بد أن تتبعي النصائح التالية:

  • قومي بشراء غسول لبشرتك مناسبًا لنوعها، واستخدميه كل يوم.
  • احرصي على إزالة الميك أب في نهاي يومك.
  • دائما قومي بترطيب بشرتك.
  • لا تضعي الميك أب سوى بعد استخدام المرطب، وكذلك البرايمر، حيث أنهما يقوما بالحد من الآثار الجانبية التي يمكن أن يحدثها الميك أب في بشرتك.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة