إذا كنتِ مقبلة على الزواج حديثًا .. يجب عليكِ معرفة أهم منتجات الميك أب

جهاد حسين14 فبراير 202399 مشاهدةآخر تحديث :
أهم منتجات الميك أب
أهم منتجات الميك أب

إذا كنتِ مقبلة على الزواج بشكل حديث ولا تعلمين الكثير عن عالم المكياج، فعليكِ أن تكوني على علم بـ أهم منتجات الميك أب، الذي لن يمكنك الأستغناء عنها على الإطلاق، فيما بعد عند حضور المناسبات أو وضعه بشكل يومي ومستمر ولذلك فقديمكنك من خلال كافة المعلومات التي سوف يتم سردها، أن تقوم بالتعرف  على الكثير من المعلومات الهامة والتفاصيل التي تتعلق بالميك أب.

أهم منتجات الميك أب

يمكنك معرفة أهم منتجات الميك أب من خلال السطور التالية، والتعرف عليها بشكل كامل وأهمية الاستخدام من خلال النقاط التالية كما هو موضح لكم:

  • كريم الأساس:- يعد هذا المنتج من أهم المنتجات التي يجب أن تتوافر في منتجات الميك أب الخاصة بكِ، ولا يمكنك الاستغناء عنه على الإطلاق، وبالتالي فقد يجب أن تقومي باختيار نوعين من كريم الأساس درجة غامقة ودرجة فاتحة، حتى يمكنك أن تقومي بتحديد الدرجة المناسبة لبشرتك من خلال خلط الدرجتين مع بعضهم البعض.
  • الماسكرا:- أحرصي دائما على أن يكون الماسكرا الخاصة بك تقوم بتكثيف الرموش والتطويل، حتى يمكنك أن تحصلين على عيون جذابة ورائعة.
  • كحل العيون الثابت:- أحرصي دائما عى شراء الكحل الثابت لأنك لن يمكنك الاستغناء عنه في أي وقت من الأوقات، بل سوف تكون كل مناسبة منك تحتاج أن تضعي كحل العيون في عينك حتى يمكن أن يضل ثابت في عينك.
  • روج الشفايف:- من ضمن أنواع الروج التي سوف تقومي بشرائها، عليكِ أن تقوم باختيار الألوان المتداولة مثل النبيتي واللون الأحمر والبمبي، حيث سوف تحتاجين تلك الألوان بشكل كبير.
  • مصحح الحواجب:- لا يمكنك الاستغناء عنه على الإطلاق، ويعتبر من أهم المنتجات التي
  • الأي شادو:- يجب عليكِ أن تقومي باختيار مجموعة مختلفة من ألوان أي شادو العيون، والتي تعتبر من أهم المنتجات التي يجب أن تتوافر في مجموعة مكياجك.
  • لوس بودر:- أساسي ويجب أن يتوافر من أجل الحصول على ميك أب صحيح ومتناسق لكِ بالكامل، والتالي فقد يمكنك أن تقومين بالحصول على النوع المناسب لبشرتك.
  • بلاشر:- يجب أن يتوافر في انواع الميك أب الخاصة بك.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة