أهم ماركات كونتور بسعر رخيص تعرف على المزيد

جهاد حسين23 فبراير 202386 مشاهدةآخر تحديث :
ماركات كونتور بسعر رخيص
ماركات كونتور بسعر رخيص

تساءلت الفتيات عن أفضل ماركات كونتور بسعر رخيص ، حيث أنه توجد الكثير من الماركات للكونتور، لكن تريد الفتيات والنساء معرفة الماركة الرخيصة وكذلك الأفضل، والي تعطي أفضل تغطية، وجودة، ومن المعروف أن للكونتور يُعطي الوجه مظهرًا جميلًا ومميزًا، وذلك بإبرازه معالم الوجه، هذا بالإضافة إلى نحته للمعالم الكبيرة به، وجعلها أصغر، لتبدو أجمل.

ماركات كونتور بسعر رخيص

الكونتور واحدًا من مستحضرات التجميل، من شأنه جعل مظهر الوجه مميز وجميل، ولقد قامت عدد هائل من الفتيات بالبحث عن ماركات كونتور بسعر رخيص ، فمعروف أن مستحضرات التجميل منها باهظ الثمن، ومنها الرخيص، لكن توجد منتجات وأنواع، وكذلك ماركات رخيصة وأيضًا جودتها عالية، أبرز هذه الماركات من مستحضر التجميلي الكونتور، كل ما يلي:

  • كونتور توم فورد؛ من لبن أنواع الكونتور الرخيصة والفضلى، يتسم بأن صبغته قوية، لذا لا بد أن يتم الحرص خلال استخدامه، إذ أن لمسات خفيفة منه سوف تمنحك التأثير المطلوب.
  • كونتور انستازيا؛ إذ أن هذا النوع من الكونتور يفضله أغلب خبراء المكياج, كما أن البشرة تمتصه بكل سهولة، هذا بجانب أن توزيعه سلس للغاية، بالإضافة إلى أن قوامه كريمي، سهل الاستخدام.
  • كونتور ماك A.C؛ فهو من أفضل أنواع الكونتور على الإطلاق، وذلك لاشتمتلع على ست درجات تكون ملائمة لكافة أنواع البشرة، هذا بجانب أن استخدامه سهل للغاية، كذلك أنه ليس باهظ الثمن.
  • كونتور سيفورا؛ حيث أن هذا الكونتور يشتمل على خمس درجات، ومن الممكن أن يتم المزج بين كلًا منهم، للوصول إلى الدرجة المطلوبة.

ما هو الكونتور

الكونتور كما قلنا مستحضر تجميل يُظهر مفاتن الوجه من خلال الميك أب، وذلك بواسطة القيام بعمل تضاد في عدة مناطق موجودة بالوجه، حيث أنه كانكِ تقومين برسم لوحة لسيدة جميلة ، ومن الجدير بالذكر أنه كلما قمتِ بجعل المناطق البارزة في الوجه ذات لون فانح، وجعل المناطق الغائرة أغمق، كلما ظهرت اللوحة جميلة ومميزة، وذات إطلالة فائقة الجمال، سوف تنال إعجاب العديد من الأشخاص ممن يرونها، لذا فالكونتور يمنح المرأة الجمال والتميز، وكذلك التألق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة