تعرف على أهمية استخدام اللوس بودر

جهاد حسين26 فبراير 2023142 مشاهدةآخر تحديث :
أهمية استخدام اللوس بودر
أهمية استخدام اللوس بودر

اهتمت الفتيات بالتساؤل عن أهمية استخدام اللوس بودر ، فمن الجدير بالذكر أن هناك فتيات كثيرة لا تعرف اللوس باودر، ومن ثم فإنها لا تعرف مدى أهميته في استخدام الميك أب، فاللوس بودر عبارة عن مستحضر تجميلي على شكل بودرة، ويتم استخدامه من خلال وضعه على فرشاة ومن ثم القيام بالتربيت على البشرة بلطف، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من تطبيق الميك أب.

أهمية استخدام اللوس بودر

أرادت الفتيات أن تكون على دراية بكل ما يخص أهمية استخدام اللوس بودر ، حيث أن هذا المستحضر التجميلي له أهمية كبرى للغاية بعد تطبيق الميك أب، حيث أنه من شأنه أن يقوم بتثبيت الميك أب، وأيضًا جعله يدوم لفترة أطول، حيث أنه يساعد على جعله ثابتًا، فمن الممكن أن تستغني عن مثبت المكياج، وتقومي بوضع اللوس بودر بدلًا منه، هذا بالإضافة إلى أن اللوس بادور يجعل الميك أب شكله انسيابيًا، وكذلك لا يجعل هناك أية خطوط على البشرة، من خلال وضعه بطريقة صحيحة، بواسطة التربيت.

طريقة تطبيق اللوس بودر

كثير من الفتيات لا تعرف كيفية استخدام اللوس بودر على البشرة، حيث أنه من الممكن أن يتكتل في مكان واحد فقط على البشرة، لذا فما هي الطريقة الصحيحة عند وضعه على البشرة:

  • ضعي قليلًا من مستحضر التجميلي اللوس بودر على الفرشاة المخصصة لذلك.
  • وزعي اللوس باودر على بشرتك، وذلك بشكل دائري بالفرشاة، لكن لا تقومي بالفرك، بل بالتربيت، وذلك بلطف ورفق.

 نصائح عند اختيار لوس باودر

اللوس باودر كما ذكرنا يتم استخدامه لكي يُثبت المكياج، ومن الجدير بالذكر أن هناك سلسلة من الأمور التي لا بد من مراعاتها من جانب الفتيات والنساء عند انتقاء لوس باودر، من بينها:

  • لا بد من انتقاء لوس باودر ملائم لكِ، حيث أنه لا بد أن تكون درجته نفس درجة اللون الخاص بالفاونديشن، أو أن تكون درجته أغمق قليلًا.
  • ينبغي الابتعاد عن انتفاء لوس باودر يميل للون الأصفر، إذ أنه من الممكن أن يجعلك تظهرين بإطلالة شاحنة قليلًا، ومن ثم يقوم بإفساد مظهرك.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة