تحليل الشخصية من شكل الوجه بالصور

نها علي5 يونيو 202350 مشاهدةآخر تحديث :
الشخصية من شكل الوجه بالصور

بإمكان شكل الوجه وكذلك الملامح أن تقوم بتحديد العديد من الصفات الشخصية للفرد، حيث تدل على أن تلك الشخصية قد تكون جيدة أو شخصية مادية، أو حتى شخصية متغطرس وما شابه ذلك من تلك الأنواع، بالإضافة إلى أن قراءة ملامح الوجه للفرد تعتبر من الطرق التي يمكنك عن طريقها أن تتعرف على الشخص الذي تتحدث إليه وذلك حتى تتجنب الوقوع بأي تجربة مؤلمة، وفي ذلك المقال نتعرف على تحليل الشخصية من شكل الوجه بالصور.

تحليل الشخصية من شكل الوجه بالصور

يجب أن تضع في عين الاعتبار أن تحليل الشخصية من شكل الوجه بالصور يجعلك تحدد طبع كل شخص بشكل عام وفي التالي توضيح لهذا:

  • إذا كان الوجه المربع، فهنا يتمتع صاحب ذلك النوع بأنه يمتاز بالشخصية القوية، كما أنه يمتلك القدرة في إقناع الأشخاص وذلك بهدف أن يحصل على ما يرغب به.
  • بينما الوجه الرفيع، فقد تميز الفرد الذي لديه الوجه الرفيع بأنه يمتلك إحساسًا عاليًا، كما أنه مستقل بذاته، ولديه ثقة في ذاته تجعله لا يستسلم أبدًا.
  • الوجه المثلث، خير دليل على أن الشخص يتمتع بالحيوية والنشاط.
  • والوجه الدائري، امتاز بأنه يستطيع أن يتأقلم مع من حوله ، كما يمتلك القدرة الكافية التي تجعله يقوم بإقناع الآخرين، ولكن لديه عيبًا وهو أنه عصبي وشديد الإنفعال.
  • أما عن الوجه البيضاوي، فهو دومًا يميز كل من يمتلكه بأنه يتمتع بالجمال الجذاب، بجانب هذا فهو من الأشخاص التي تقوم بمسامحة الآخرين.

تحليل الشخصية من شكل الشعر والجبهة والحواجب والعيون

تمثلت تحليل الشخصية في التالي:

  • الشعر الناعم، دلالة على أن الشخصية عاطفية وكذلك حساسة، أما إذا كان الشعر خشن فهنا يدل على أن الفرد يتميز بامتلاكه قدرة عالية وكذلك طاقة كبيرة في التحمل.
  • الجبهة البارزة، خير دليل على التفكير الفردي، أما عن المسطحة فهي تدل على أن الفرد يواجه كثيرًا من العقبات بالعمل، والضيق إشارة لضيق الحياة، بينما الجبهة العالية ومعها المستديرة، دليل على أن الشخص يمتلك العديد من الأفكار، بينما المسطحة، تدل على أن الشخص يحب التكفير المسبق، والجبهة التي بها فجوات تدل على الشخص الطموح وفي ذات الوقت يكون متسرعًا، الجبهة الواسعة على أن الشخص ذكي وعملي.
  • الحاجب المنخفض، يدل على أن الفرد سوف يواجه بعض فترات من الشك الذاتي، بينما الحاجب القريب من بعضه، فهنا يتمتع الشخص بأنه يمتلك أسلوبًا سريعًا ويقوم بالارتجال بالتعبير، وإذا كانت الحواجب تفصل بينهم مسافة واسعة، فهنا يدل على أن الشخص كتوم جدًا.
  • العيون الصغيرة، دلالة على أن الفرد ذات شخصية انطوائية، والعيون المتوسطة يمتلك نسبة جيدة من الذكاء، بينما العيون الكبيرة دلالة على أن الشخصية مبدعة وعاطفية.

الأنف والأذن والذقن لتحليل الشخصية 

من خلالهم سوف تتعرف على كل شخصية أمامك، وتحليل الشخصية من شكل الوجه بالصورة كما يلي: 

  • الأنف الذي يكون شكله جيد دلالة على أن المال لم يكن مهمًا بالنسبة لتلك الشخصية، أما الأنف المستقيمة دليل علي أن الفرد ناجح بحياتك، والأنف الطويلة تدل على أن الشخص تقليدي وكذلك عقلاني من ناحية التفكير.
  • الأذن الكبيرة، دلالة على أن الفرد مسيطر ويقوم بالتحكم في الأمور، أما الأذن الطويلة، دلالة على أن الشخص يتميز بأخلاق عالية، والمتسديرة بالشكل خير دليل على أن الشخص الذي يمتلكها يحب الموسيقى وكذلك الفنون الشخصية ويتمتع بأنه اجتماعي مع الآخرين.
  • في حالة كانت الذقن البارزة، فهذا يدل على أن الفرد بات مستقلًا بحياته، أما الذقن الضعيف تدل على أن هذه الشخصية ضعيفة من حيث الإرادة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة