طريقة استخدام الديب لاينر

جهاد حسين16 مارس 202350 مشاهدةآخر تحديث :
طريقة استخدام الديب لاينر
طريقة استخدام الديب لاينر

يعتبر مكياج العيون من بين أبرز الأجزاء التي تكون بارزة في الوجه، وكذلك تكون لافتة للانتباه، عن مجمل أجزاء الوجه، لذا فتعتني الفتيات كثيرًا بمكياج، ورسم العيون، كذلك أن من بينهن من يتساءل عن طريقة استخدام الديب لاينر بأفضل طريقة، إذ أن له طريقة رسم محددة، لكي تظهر العيون بشكل جذاب.

طريقة استخدام الديب لاينر

في الحقيقة أنه لأن مكياج العيون من أهم الأمور التي تهتم بها جميع الفتيات، فالبحث عن طريقة استخدام الديب لاينر ، يزداد كثيرًا من جانبهن، حيث أن تلك الطريقة تكون كما يلي:

  • بدايًة من منتصف عبنيكِ، ضعي فرشاة الديب لاينر عند خط رموشك.
  • بعد ذلك قومي بمد الخط بصورة تدريجية لخارج العين.
  • في النهاية أعيدي على الخط الذي قمتِ برسمه، حتى يبدو بمظهر أجمل، ويكون واضحًا، وجذابًا.

منتجات الديب لاينر

هناك الكثير من الأنواع المتعلقة بالديب لاينر، التي توجد بالأسواق، وفيما يلي أبرز هذه الأنواع:

  • ديب لاينر مات سيجنتشر، وذلك من ماركة لوريال باريس: إذ أن هذا النوع من الديب لاينر يتميز بالعديد من السمات، من ضمنها أنه سلس في الاستخدام، ويقوم برسم العين بكل سهولة، وكذلك بدقة عالية، كذلك أنه يوفر إنشاء خطوط مختلفة في السمك، وأيضًا بلونًا زاهيًا، بغير أي تلطيخ، حتى يقوم بإعطائها إطلالة جميلة، ومميزة، وليست لامعة، هذا بجانب أنه يدوم لأطول فترة ممكنة، إذ أنه يتسم بالثبات، كما أن تركيبته تكون سائلة، وأيضًا تقوم الماء، وكذلك تكون مقاومة للتآكل، علاوًة على أنها لا تؤدي إلى حدوث أي تحسس للعيون.
  • ديب لاينر بلاك كلاسيك ماركة فلورمار: إذ أن هذا النوع له أيضًا سمات عديدة، من ضمنها ثباته، وأيضًا استخدامه السهل، وكذلك توافر العديد من الألوان منه، هذا بجانب أنه يتسم بأنه يعطي العين أفضل إطلالة رائعة، ومميزة، وتكون لافتة للانتباه، بالإضافة إلى أنه لا يسبب تحسسًا بالعين، كما أن دقته عالية، ويكون كذلك مقاومًا للماء، والكثير من الفتيات تقوم بشرائه، واستخدامه دونًا عن باقي الأنواع الأخرى من الديب لاينر، وذلك يرجع إلى خواصه وسماته الكثيرة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة