تعرف على أهم أنواع الديب لاينر

جهاد حسين16 مارس 202346 مشاهدةآخر تحديث :
أنواع الديب لاينر
أنواع الديب لاينر

ترغب في معرفة أنواع الديب لاينر فتيات عدة، فمن المعروف أن هذا المستحضر التجميلي من ضمن الأنواع الخاصة مهم للغاية لدى كل فتاة تحب الميك أب، كذلك أن له العديد من الاستخدامات التي لا تعد ولا تحصى، هذا بجانب أن له كثير من السمات، التي تجعلك تقومين باستخدامه من أجلها، حتى تحصلين على شكل عيون جذاب للغاية.

أنواع الديب لاينر

تعد العيون محور الوجه، لهذا فإن الاهتمام بها في الميك أب من الأمور التي تكون محور اهتمام كثير من الفتيات، لذا يتم التساؤل عن  أنواع الديب لاينر ، إذ أنه توجد أنواع عدة منه، من بينها:

  • Long-Lasting 12HR Wear Eye Liner: حيث أن هذا النوع من التدريب لاينر من أفضل الأنواع على الإطلاق، كما أنه يتسم بالتركية السائلة الخاصة به، التي تقوم بالمساعدة على تحديد شكل ومظهر العينين بطريقة رائعة، هذا بجانب أنه يتسم بمختلف ألوانه، لذا فعليكِ انتقاء ألوان تناسبك.
  • Long-Wear Eye Pencil: حيث أن ذلك النوع من الديب لاينر من ضمن الأنواع الفضلى، التي من الممكن أن تقومي بتجربتها، إذ أنه يقوم باعطائك أفضل تغطية، تظل حتى 12 ساعة، كذلك أنه يقوم بتحديد شكل العين، ويمنحك أفضل إطلالة، رائعة، ومميزة.
  • Limitless Liquid Liner Pen: إذ أن هذا النوع من بين حملة الأنواع الفضلى أيضًا، التي سوف تمنحك إطلالة خلابة ومميزة، وهو يقوم بإعطائك تغطية كاملة، هذا بجانب أن ذلك النوع يكون مقاومًا للماء.

استخدامات الديب لاينر

توجد جملة من الاستخدامات الديب لاينر، من ضمنها:

  • أنه يجعلك تظهرين برسمة عيون جميلة للغاية، مثل العيون الجميلة التي يمتلكها القط.
  • كذلك بإمكانك أن تقومي بصنع طبقات عدة وملطخة، أي ما يسمى بالعيون السموكي.
  • هذا بجانب أنه إن كنت تحتاجين لتغطية الأخطاء الخاصة بك في تطبيق الآي لينر بكل سهولة، فإن تلك الفرشاة الخاصة بالديب لاينر، سوف تقوم بمساعدتك على ذلك.
  • كما أنه بإمكانك من خلال الديب لاينر، أن تقومي بعمل خطوط ناعمة للغاية، وأكثر لطافة، ولا تكون قاسية وحادة.
  • كذلك أنه إن كنتِ ممن يمتلكن بشرة دهنية، فلا بد أن تقومي بانتقاء الأنواع الخاصة بالديب لاينر التي تكون مقاومة للماء.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة