أفضل نوع عدسة عيون في الميك اب

جهاد حسين23 فبراير 2023149 مشاهدةآخر تحديث :
أفضل نوع عدسة عيون
أفضل نوع عدسة عيون

تلجأ الفتيات في ذلك العصر إلى استخدام العدسات اللاصقة، لتزيد من جمالها وأشهرها بالثقة في نفسها، كما تلجأ إلى شراب العدسات الأقل ضرارا للعين حتى لا تصيبها بجفاف وعمل احمرار بها.

أفضل نوع عدسة عيون

أولاً: عدسات لاصقة بيلا:
تعتبر عدسات بيلا من العدسات المميزة، فقد صنفت من أهم العدسات التي تسمح بمرور الأكسجين للعين مما ينتج عن ذلك، عدم حدوث  بالعين، كما يتميز أيضًا هذا النوع من العدسات بوجود نعومة ومرونة كما تعمل على أعطال  الفتاة مظهر جذاب ولائق وعدم الشعور بالقلق، كما تتزود أيضاً بمواد الحماية من أشعة الشمس الضارة التي توجد بين فترات النهار،  ويتوزع هذا النوع من عدسات بيلا Bella بأكثر من استخدام فيوجد منها استخدام اليوم الواحد فقط، ويوجد نوع يستخدم لفترة أطول حتى يتناسب لمدة ثلاثة أشهر، مع وجود أكثر من لون.

 ثانيا: عدسات لاصقة فيجن كلر: 
تعتبر واحدة من أفضل أنواع العدسات اللاصقة، فقد أصدرت لغرض التجميل لإعطاء الفتاة ثقة بنفسها والتغير من شكلها، كما تتميز  عدسات لاصقة فيجن كلر لأصحاب العيون الحساسة، كما أنها تصنف من العدسات اللينة والسهلة في الاستخدام، وتتوفر أيضاً عدسات لاصقة فيجن بالكثير من الألوان المختلفة والجميلة، لتتناسب جميع الأذواق، فتأتي باللون (والتركواز، و الفضي  والأبيض الرمادي والأخضر، والأزرق، والبني الكراميل) وتصلح للاستخدام حتى 6 أشهر.
ثالثاً: عدسات لاصقة فريش لوك:
تعد عدسات فريش لوك من أحسن وأفضل العدسات التي تستخدم بين أنواع العدسات الأخرى، كما تعطي للعين  مظهر لائق وجذاب مما لا تجعل شكل العين طبيعياً، كما تتميز بعدد كبير من الألوان الطبيعية التي تتوافر لجميع الأذواق، كما تتميز تلك العدسات اللاصقة فريش لوك Fresh look  بوجد أكثر من لون في عدسة واحد للعدسة، مما تعطي للفتاة لمعة جذابة في عينها مع وضوح  الرؤية.
رابعاً: عدسات لاصقة أدور:
تعد عدسات أدور من أهم العدسات التجميلية التي تتميز بالراحة للعين مما لا يسبب جفاف أو أوجاع بالعين واحمرارها، تتميز أيكذل عدسات ادور Adore  بأنها تتوفر لكي تتناسب مع كافة الفتيات سواء كانت الفتيات العصرية أو الكلاسيكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة