تعرفي على أهم مثبت مكياج لساعات طويلة

جهاد حسين22 فبراير 202338 مشاهدةآخر تحديث :
مثبت مكياج لساعات طويلة
مثبت مكياج لساعات طويلة

قامت فتيات كثيرة بالبحث عن مثبت مكياج لساعات طويلة ، حيث أن مثبت المكياج من المعروف أنه مهم للغاية في حقيبة الميك أب لكل فتاة وسيدة، إذ أنه يعمل على تثبيت الميك أب ليظل لأطول فترة ممكنة، كما أنه يكون على هيئة بخاخ يقوم بمزج المكياج مع بعضه البعض، كذلك أن هناك عدة أنواع منه، ومن الجدير بالذكر أن لكل نوع من البشرة نوع محدد من المثبت.

مثبت مكياج لساعات طويلة

في الحقيقة أن مثبت مكياج لساعات طويلة ، هو ما ترغب في معرفته الكثير من الفتيات والنساء، لذا فإن من بين أفضل مثبت مكياج بظل لأطول فترة ممكنة، ما يلي:

  • مثبت ديور؛ حيث أن من بين المكونات التي توجد به، حمض الهيالورونيك، فهذا الحمص يقوم بحماية البشرة من كبر السن، وكذلك علامات الشيخوخة، هذا بجانب أنه يعد من بين أفضل مثبت ميك أب بدوم بوقتٍ طويل، كذلك أن لون هذا المثبت شفافًا برونزيًا، يقوم بجعل البشرة مضيئة، وأيضًا يمنحها شكل حيوي ومشرق.
  • مثبت أوفرا؛ حيث أن هذا المثبت من أفضل الأنواع الخاصة بمثبت المكياج، كما أنه يشتمل على الصبار، وأيضًا فيتامين هـ، بالإضافة إلى زهرة الشامويلا، وهذا يقوم يجعل البشرة منتعشة لأطول فترة ممكنة، كلك أن هذا المثبت يقوم بحماية البشرة من الحرارة المرتفعة.
  • مثبت ايسنس؛ إذ أنه آمن للغاية على البشرة، كما أن سعره مناسب جدًا، وبمتناول الجميع، كذلك أنه يقوم بتثبيت الميك أب لأطول فترة.
  • مثبت ماك؛ حيث أن هذا المثبت يشتمل على الشاي الأخضر، وكذلك البابونج، بالإضافة إلى الخيار، وأيضًا كلًا من المعادن والفيتامينات، وهذا يقوم بمنح البشرة الإشراقة والحيوية، ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من المثبت القوام الخاص به يكون خفيفًا للغاية على البشرة.

نوع المثبت المناسب لكل بشرة

لكل نوع من البشرة نوع معين من مثبت المكياج، وفيما يلي أبرز أنواع البشرة التي يناسبها أنواع مثبت المكياج:

  • البشرة الدهنية؛ بها ينبغي أن يتم انتقاء مثبت مكياج يشتمل على الشاي الأخضر وأيضًا يخلو من الدهون.
  • البشرة الجافة؛ انتقاء مثبت يشتمل على مكونات ذات ترطيب عالي يقوم بتغذية البشرة.
  • البشرة العادية؛ إذ أن تلك البشرة لا يوجد بها أية عيوب او شوائب، لذا فلا بد من انتقاء نوع مثبت يدوم لأطول فترة ممكنة، ويكون خفيفًا على البشرة.
  • البشرة الحساسة؛ يليق بها المثبت المكتوب عليه أنه للبشرة الحساسة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة