حيلة جديدة.. استخدام روچ الشفايف بدلًا بلاشر الخدود

جهاد حسين20 فبراير 202339 مشاهدةآخر تحديث :
استخدام روچ الشفايف بدلًا بلاشر الخدود
استخدام روچ الشفايف بدلًا بلاشر الخدود

اهتمت نساء عديدة بالبحث عن كل ما يخص استخدام روچ الشفايف بدلًا بلاشر الخدود ، حيث أن الكثير من النساء تستبدل بلاشر الخدود وتضع أحمر الشفاه، فهل هذا من الممكن أن يكون عائد بالسلب عليهن أم لا؟ هذا ما سنوضحه بكم، فمن الجدير بالذكر أن أحمر الشفاه تم صنعه من مختلف الشموع كشمع كاندليلا وأيضًا شمع العسل، بالإضافة إلى مختلف الأخرى كالزيوت المعدنية، وغيرهم.

استخدام روچ الشفايف بدلًا بلاشر الخدود

بشأن استخدام روچ الشفايف بدلًا بلاشر الخدود ، يمكننا القول إن أحمر الشفاه من الممكن أن يؤدي إلى وجود حب الشباب، لكن في الحقيقة أن بعضًا من الزيوت لا تكون ضارة على البشرة، فإن كنت ترغبين في استخدام أحمر الشفاه على الخدود بدلًا من البلاشر، فيتم النصح بالابتعاد عن الكريم الثقيل، وأيضًا التركيبات ذات الصبغة الشديدة، بالإضافة إلى المنتجات المشتملة على مكونات تؤدي إلى انسداد المسام.

من الجدير بالذكر أن وضع معقم اليدين فوق أحمر الشفاه أو بشكل عام على البشرة قبل تطبيق الروچ على الخدين من الممكن أن يقوم بالمساهمة في الحد من البكتيريا التي من الممكن أن تؤدي إلى وجود حب الشباب، ومن الآمن استخدام المنتجات التي تم تصميمها للخدود فحسب، وكذلك المركبات الخفيفة التي لا تؤدي إلى انسداد المسام، فكل منتج يتم النصح باستخدامه في مكانه الصحيح، فمثلًا أحمر الشفاه، يتم استخدامه فحسب للشفايف، أما البلاشر يتم استخدامه فحسب للخدود، وهكذا من مستحضرات التجميل الأخرى.

نصائح للمحافظة على البشرة

هناك بعضًا من النصائح التي إذا قمتِ بها، فسوف تقومي بالحفاظ على بشرتك نضرة ومشرقة، حيث أن أبرز هذه النصائح:

  • بعيدًا عما تقومي باستخدامه كأحمر خدود، فيتم النصح لمنع حدوث مشكلات في بشرتك، بتنظيف وجهك في آخر اليوم، إذ أن تلك الخطوة من أهم الخطوات على الإطلاق.
  • كذلك أنه يتم النصح باستخدام النساء اللاتي يمتلكن بشرة حساسة أو جافة، ماء ميسلار.
  • كذلك أن استخدام منظف يشتمل على الزيوت غير المسببة لانسداد المسام من الضروري واللازم، للنساء اللاتي لا يضعن سوى القليل من المكياج.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة