إليك ارخص نوع ملمع شفاه يجب أن يكون في حقيبتك

جهاد حسين12 فبراير 202337 مشاهدةآخر تحديث :
ارخص نوع ملمع شفاه
ارخص نوع ملمع شفاه

بحثت الفتيات عن ارخص نوع ملمع شفاه ، حيث أن العديد منهن يعشقن وضعه عقب الانتهاء من وضع الميك أب، إذ أنه يعطي الشفاه لمعان وبريق، وكذلك يقوم بترطيبها، ويجعل مظهرها جذاب ومميز، ومن الجدير بالذكر أن هناك أنواع عديدة وماركات مختلفة من ملمع الشفاه، وتريد كل فتاة معرفة أفضل نوع منه، والأرخص في السعر.

ارخص نوع ملمع شفاه

ترغب كل فتاة في معرفة ارخص نوع ملمع شفاه ، حيث أن هناك الكثير من الأنواع منها باهظ الثمن، ومنها رخيص الثمن، لكن ترغب الفتيات في معرفة الأنواع عالية الكفاءة والجودة ورخيصة الثمن بنفس الوقت، حيث أن أبرز هذه الأنواع:

  • ملمع الشفاه ماركة فينتي، Gloss Bomb Universal Luminizer: إذ أن هذا الملمع من ضمن أرخص الأنواع، كذلك أن تركيبته ليست لزجة تقوم بالسماح للمنتج بتوزيعه على الشفاه بسهولة، كما أنه يقوم بإعطاء اللمعان والبريق.
  • كذلك ملمع الشفاه ماركة ديور، Lip Maximizer Plumping Gloss: حيث أن هذا الملمع لا يقوم بمنح اللمعان فحسب، لكنه أيضًا يقوم بترطيب الشفاه بعمق، إذ أن في تركيبته حمض الهيالورونيك حتى يقوم بترطيب الشفايف، ويمنحها وميض ولمعان.
  • ملمع الشفاه “لانكوم”، Lancome Juicy Shaker Lip Gloss in 201 Piece of Cake: حيث أن هذا الملمع يقوم بمنح الشفاه تألق كبير ولمعان.
  • ملمع من شانيل، Chanel Rouge Coco Gloss in 788 Parthenope : حيث أن هذا الملمع من بين ارخص نوع ملمع شفاه ، وهو يقوم بترطيب الشفايف، وكذلك يقوم بمنحها كلًا من اللمعان والبريق، بالإضافة إلى أنه يقوم بجذب الأنظار بالألوان الساحرة له.

نصائح عند استخدام ملمع الشفاه

ملمع الشفاه عبارة عن منتج يتم استخدامه بصورة أساسية لمنح الشفاه لمعانًا أكثر وبريقًا، كما أن هناك عدة نصائح لاستخدامه، وفيما يلي أبرز هذه النصائح:

  • ينبغي أن تتأكدي من كفاءة ملمع الشفاه وجودته، وهذا قبل أن تقومي بشرائه من محلات مستحضرات التجميل.
  • لا بد أن تتأكدي من أن ملمع الشفاه يلائم لون بشرتكِ.
  • كذلك لا بد من قيامك بتغيير الملمع مع كل مرور أربعة أشهر، وذلك حتى تضمني ترطيب الشفاه.
  • هذا بجانب أنه لا بد أن تبتعدي عن ملمع الشفاه الذى يشتمل على كحول لكي لا يؤدي إلى جفاف الشفاه.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة