المعالم السياحية في بانكوك

جهاد حسين22 يناير 202342 مشاهدةآخر تحديث :
المعالم السياحية في بانكوك
المعالم السياحية في بانكوك

تعتبر بانكوك من أهم المناطق السياحية التي تتميز بالكثير من المعالم التي بها الكثير من الامتيازات التاريخية الخلابة، كما أنها تحتوي على الكثير من التراث القديم الرائع، ولذلك فإن التعرف على أهم المعالم السياحية في بانكوك هو أمر ضروري للغاية، لأنها من أجمل المعالم في تايلاند.

المعالم السياحية في بانكوك

إن المعالم السياحية في بانكوك كثيرة جدًّا، مما يدل على أنها من أفضل الأماكن السياحية التي يمكننا العثور عليها، كما أنها تعتبر من المناطق التي توفر الكثير من الخدمات الرفاهية والفخامة الكبيرة الغير محدودة.

ولذلك فإن هذه المنطقة تحتوي على الكثير من المعالم السياحية، والتي تتمثل في الآتي:

  • الفنادق الكبيرة، ولأنها من أهم المعالم السياحية التي تستقبل السياح، فإنها بالتالي تحتوي على الكثير من الفنادق التي تحتوي على مميزات الاقتراب من الأماكن السياحية هناك.
  • المعابد الأثرية، مثل معلم وات أرون الذي يحتوي على الكثير من المعالم السياحية الرائعة، وهو عبارة عن معبد بوذي يحتوي على تصميم رائع ومتميز.
  • قصر بانكوك الكبير، وهو من أحمل المعالم السياحية أيضًا في المنطقة، وله تصميم معماري مذهل وفخم جدًّا، كما أنه يضم الكثير من الضيوف به لأنه متميز للغاية.

هي يمكن عمل سفاري في بانكوك؟

نعم، بالتأكيد لأن بانكوك تعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن أن يتم عمل سفاري بها، فهي تحتوي على حديقة سافري كبيرة جدًّا، والتي تعتبر من أكبر الحدائق في تايلاند، التي تحتوي على الكثير من الحيوانات، وتم بناءها على مساحة 190 هكتار.

بالإضافة إلى إمكانية التجول بالسيارة أو بالحافلة في هذه الحديقة التي تمتد على مسافة كبيرة وهي 8 كم، ومن الممكن أيضًا التجول في المكان بين الحيوانات البرية التي تتجول في الحديقة بطريقة متميزة ليس لها مثيل على الإطلاق.

التجول في سيام بارك

إن سيام بارك تعتبر من أهم الأماكن الترفيهية في بانكوك، وهذا لأنها مدينة ألعاب كبيرة جدًّا، تم بناءها في عام 1980م، كم أنها تحتوي على بحر اصطناعي كبير جدًّا يحتوي على الكثير من الأحواض السباحية، بالإضافة إلى احتواءها على الزحاليق والمسابح المتميزة.

كما أنها تحتوي على ألعاب القطارات السريعة، وبعض ألعاب المغامرات، والكثير من الألعاب الأخرى المتميزة والمسلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة