حبوب تكبير الثدي آمنه وفعالة

نها علي1 يوليو 202321 مشاهدةآخر تحديث :
حبوب تكبير الثدي آمنه وفعالة

حبوب تكبير الثدي، حبوب الاستروجين واحد من أنواع حبوب تكبير الثدي التي تساعد في الحصول على الجسم المثالي الذي ترغب السيدة به، ولكن قد تكون هذه الحبوب متعلقة بمدة زمنية معينة، وتحتاج إلى الاستخدام المستمر من أجل الحصول على نتيجة مستمرة، ولكن يجب استشارة الطبيب في المقام الأول قبل استخدامها حتى لا تؤثر خلل في الجسم، فقد يحدث عنها تغيرات في الهرمونات الموجودة في الجسم والتي تؤدي إلى زيادة مؤقتة في حجم الثديين، وتسبب العديد من الأمور نتيجة إلى احتباس السوائل في منطقة الثدي.

حبوب تكبير الثدي

توجد مجموعة من الحبوب الطبيعية التي تساعد في زيادة حجم الثدي عن الحجم الطبيعي الموجود لدى المرأة، وقد تكون هذه الوصفة الطبيعية محتوية على الشبة وتعرف هذه النباتات باسم الفيتواستروجينات.

وتعمل هذه الحبوب على تعزيز نمو الأنسجة المختلفة في الثدي وتؤدي إلى ارتفاع حجم الثدي ولكنها تكون حبوب مؤثرة لفترة بسيطة من الوقت، وتحتوي على مستخلص الأبقار الفعال في تحفيز الغدة النخامية وزيادة هرمون الحليب مما يؤدي لزيادة حجم الثدي.

وتوجد أنواع للهرمونات ومنها حبوب الاستروجين التي تسبب زيادة في أنسجة الثدي وبالأخص في مرحلة البلوغ، وهرمون البروجستين التي تؤدي إلى ارتفاع كتلة الثدي بشكل واضح.

هل الاستروجين آمن

تنتشر الكثير من الطرق التي تساعد في تكبير الثدي، ومنها الاستروجين وهو من حبوب تكبير الثدي، وأثبتت الدراسات العلمية أن تناول هذه الحبوب يسبب العديد من الأضرار، حيث يكون الإنسان معرض للتالي:

  • السكتة الدماغية: يعاني الأشخاص المصابون بمرض ضغط الدم والسكتات القلبية والدماغية إلى الإصابة بالسكتة الدماغية.
  • الأورام السرطانية: يتسبب في نمو أنسجة الثدي بطريقة غير طبيعية مما يؤدي إلى خطر الإصابة بسرطان الثدي في الكثير من الأحيان.
  • أزمات هضمية مختلفة: يؤدي إلى اضطرابات في الاسهال وتعرض الشخص إلى التقيؤ في حالة تناول هذه الحبوب.
  • تقلبات هرمونية: تتعرض السيدة إلى الإصابة بالخلل في الهرمونات وهذا يتمثل في التعرض إلى الخلل في انتظام الدورة الشهرية وضعف القدرة الجنسية وآلام الثدي والعقم. 

طرق فعالة بدلًا من حبوب الاستروجين

هناك مجموعة من الطرق التي تساعد في تكبير الثدي بدلا من استخدام حبوب تكبير الثدي، وهي تساعد في ارتفاع هرمون الاستروجين في الجسم ومنها التالي:

ممارسة التمارين الرياضية

  • قد تساعد هذه الوسيلة في العمل على تكبير الثدي وتعتبر وسيلة وأسلوب مناسب للغاية لأن ليس له أي آثار أو أضرار جانبية.
  • وهذا لأن الثدي عبارة عن عضلة تتأثر بالتمرينات الرياضية التي يتم ممارستها، ومن هذه التمارين تمرين الضغط والمعدة والتمارين الخاصة بمنطقة الصدر متوفرة على الإنترنت.

تدليك الثدي

  • واحدة من الأمور التي تساعد في توصيل الثدي إلى الحجم التي ترغب فيه كل سيدة هي تدليك الثدي بشكل مستمر.
  • وهذا يعمل على تنشيط الدورة الدموية في منطقة الثدي باستخدام مجموعة من الزيوت منها زيت الحلبة والليمون العطري وزيت الورد.

تناول نظام غذائي صحي

  • من الضروري العمل على تناول نظام غذائي متوازن يضم الكثير من الأطعمة والفيتامينات والمعادن الفعالة في زيادة حجم الثدي.
  • وهذا من خلال تناول المكسرات المختلفة وتناول فول الصويا والكستناء والألبان المختلفة.
  • وأيضا تناول البلميط المنشاري وجذور اليام البرية وغيرها من الفواكه والخضروات التي تساعد في الحصول على نتيجة مرضية.
  • وتلك الأمور بدلًا من استخدام حبوب تكبير الثدي التي يكون لها تأثيرات سلبية واضحة على الجسم بشكل عام.
  • فالطبيعة تحتوي على كل ما هو مفيد للجسم من الفيتامينات والعناصر الضرورية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة