تفسير رؤية النجوم اللامعة في المنام

جهاد حسين17 مارس 202370 مشاهدةآخر تحديث :
تفسير رؤية النجوم اللامعة في المنام
تفسير رؤية النجوم اللامعة في المنام

تعد تفسير رؤية النجوم في المنام من الأحلام التي تشير بصفة عامة على قدوم الخير الكبير وفقا لما جاء من تفسير العالم ابن سيرين، فهي من الأحلام المبهجة والمفرحة لكلا من الرجل والنساء، كما تدل رؤية النجوم على وجود اناس أشراف القوم ومشاهدة المرأة لتلك الرؤيا دليل على وجود الزينة والمجوهرات أما في حال شاهد الرجل النجوم فأن الرؤيا تدل على حصول الفرد على المال والشهرة.

تفسير رؤية النجوم اللامعة في المنام

تعد مشاهدة النجوم اللامعة في المنام من الأحلام التي تشير إلى الوصول للمكانة المرموقة والعالية، كما أنها تبشره بالسفر أو الزواج من فتاة بكرا فكما ذكرنا من قبل أنها تشير إلى قدوم الخير للذكور، أما بالنسبة للسيدات في حال شاهدة نجم لامع  في منامها فأنها سوف تتزوج من شخص ذو علما كبير أو له مكانة كبيرة في الدين، أو رجل فقه.

تفسير رؤية النجوم المتلألئة في المنام

قام المفسر ابن سيرين بتفسير رؤية النجوم المتلألئة والمضيئة في المنام بأنها تختلف باختلاف انبعاث اللون المشع من النجم في حال كان لونة أبيض أو أزرق فأن ذلك يشير إلى وجود فرح كبير سوف سيتم على جميع الأفراد سواء  كان على المنزل أو قوما ما، يقال أيضاً أن مشاهدة النجم المضيء بأنه سوف تولى حكم جديد وسيكون حاكم عادلا بين الناس، ويقال  أيضا عن النجم المشع بأنه الشخص الحالم يكون كريم وقوي.

تفسير رؤية النجوم تتحرك في المنام:

تدل رؤية النجوم التي تتحرك في السماء بالمنام على وجود عدة تغيرات كبيرة سوف تطرأ حولك، تشير أيضًا على حدوث عدة تغيرات اجتماعية أو سياسيه أما في حال تحركت النجوم في مصار عام فأنها تدل على تغيير السلطان أو الشخص الحاكم.

تفسير رؤية النجوم تتساقط في المنام:

أن مشاهدة النجوم تتساقط  في المنام من الأحلام التي تدل على تساقط منزله ما مما يخشى الفرد على أهل بيته وزوجته من حدوث مكروه لهم، من شاهد في منامة النجوم تسقط على رأسه وكان ذلك الشخص مريضا في الحقيقة فأنه يشير على وجود مخاوف من الموت.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة