كيفية تركيب رموش العين بطريقة ثابته ؟.. تعرف على المزيد

جهاد حسين23 فبراير 2023179 مشاهدةآخر تحديث :
كيفية تركيب رموش العين بطريقة ثابته
كيفية تركيب رموش العين بطريقة ثابته

بحثت الفتيات عن كيفية تركيب رموش العين بطريقة ثابته ، حيث أن أغلبهن ترغب في معرفة طريقة تجعلك الرموش الصناعية ثابتة، حيث أن لتركيب الرموش طريقة محددة، لا بد أن تكوني على دراية كاملة بها، وذلك لكي لا تقعي بأي خطأ خلال ترحيبك الرموش اللاصقة، إذ أنه من الممكن أن تضعيها بشكل خاطئ، وتسبب لكِ العديد من الآثار الجانبية السلبية، التي قد تؤثر على رموشك الطبيعية.

كيفية تركيب رموش العين بطريقة ثابته

في الحقيقة أن هناك الكثير من أنواع الرموش اللاصقة، من بينها الرموش الفردية، إذ أنها تكون على شكل علبة تشتمل على الرموش، كل رمش يكون منفرد بغير أن يكون لاصقًا برمش آخر، حيث أن ذلك لتيسير العملية الخاصة بتركيب الرموش، وفتيات عدة تريد أن تعرف كيفية تركيب رموش العين بطريقة ثابته ، لذا ففيما يلي الطريقة الخاصة بتركيب الرموش الفردية بكل سهولة، وجعلها ثابتة:

  • افركي الرموش المنفردة من خلال الملقط.
  • ضعي الغراء على الرموش، ومن ثم وضعه بمكان يخلو من الرموش، وذلك بالجفن الأعلى، مع الحرص على تثبيته جيدًا.
  • اتركي الرموش لكي تجف، وذلك حتى مرور حوالي دقيقة واحدة.
  • في النهاية قومي بوضع الماسكرا، وذلك لكي تدمجي رموشك الطبيعية، مع الرموش اللاصقة، ومن ثم سوف وتمتعي بأفضل إطلالة مميزة، وجذابة.

أفضل ماركات الرموش الصناعية

هناك الكثير من الماركات المنتجة للرموش الصناعية، أبرز هذه الماركات وأفضلها:

  • أرديل؛ إذ أن تلك الشركة رائدة بمجال تلك الرموش اللاصقة في كافة أرجاء العالم.
  • لورد آند بيرى؛ إذ أنها تكون من بين الماركات الإيطالية التي تم تصميمها لإضفاء التميز، وكذلك الجمال على جميع من يستخدمها.
  • إيسنس؛ إذ أن تلك الماركة تكون ماركة عالمية، تهدف إلى تقديم منتجات ذات تكلفة بسيطة، وأيضًا بجودة وكفاءة عالية، لهذا فالعديد من الفتيات تحب شراء مستحضرات التجميل بأكملها من هذه الشركة.
  • كاتريس؛ إذ أن تلك الماركة تكون عالمية ، قامت بتصميم المنتجات الخاصة بها على الموضة هذا بجانب أن منتجاتها تتسم بالكفاءة العالية، وتستطيعين شراء الرموش الصناعية منها، فهي تتمتع بأفضل جودة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة