رجيم لمدة شهر ينقص 20 كيلو

جهاد حسين19 أبريل 202389 مشاهدةآخر تحديث :
رجيم لمدة شهر ينقص 20 كيلو
رجيم لمدة شهر ينقص 20 كيلو

رجيم لمدة شهر ينقص 20 كيلو هو مصدر اهتمام وبحث للعديد من الأشخاص  وذلك لأن اتباع نظام غذائي صارم يعتبر من أصعب الأشياء التي يمكن على الأشخاص الذين يعانون من السمنة القيام بها، خاصةً عندما تظهر الرغبة في القيام بذلك بشكل غير متوقع ويحتاجون إلى الظهور بمظهر لائق ومناسب لمناسبة معينة، وهناك العديد من خطط الحمية الصارمة التي يمكن أن تساعد الناس على خسارة الكثير من الوزن في أسبوع سنذكرها في مقالنا اليوم.

رجيم لمدة شهر ينقص 20 كيلو

في البداية يجب القول أنه من الضروري استخدام هذه الخطط الغذائية من حين لآخر فقط، وذلك لأنها تشكل خطراً على صحة الإنسان ويجب إيقافها إذا استمرت أكثر من أسبوع، ويفضل دائمًا استشارة طبيب إذا كنت تعاني من مرض مزمن.

ينصح دائمًا بتناول زبادي أكتيفيا لأنه يساعد على الليونة، وزيادة كمية الماء التي تتناولها يوميًا إلى ما لا يقل عن لتر كامل، وينصح بالتحرك بشكل مستمر والمشي لمدة 30 دقيقة كل يوم والابتعاد عن مشروبات الصودا خلال فترة النظام الغذائي.

يمكنك تناول القهوة أو الشاي ولكن بدون استخدام السكر وينصح تناول الخضروات بين الوجبات إذا كنت جائعًا ولكن من الأفضل الانتظار ساعتين على الأقل قبل تناول الوجبة بعد الخضا، ويجب تناول كميات أقل من السكر لأنه يضر بنظامك الغذائي. 

وجبات مقترحة أثناء رجيم لمدة شهر

يوجد بعض الوجبات المقترحة التي سوف تساعدك على إنقاص وزنك في شهر واحد فقط، وأشهرها:

  • تناول بيضتين مسلوقتين على الإفطار مع بعض الخيار إذا أردت. 
  • بالنسبة للغداء تناول حصة كبيرة من سلطة الخضار دون استخدام الجزر والطماطم لمنع احتباس الماء. 
  • يمكن أن يكون العشاء يتكون من قطعة بروتين بدون استخدام ملح وعلبة زبادي لمنع الحموضة.
  • يمكنك ايضًا تناول بيضتين مسلوقتين وخيار وأي كمية من الجبن القريش على الإفطار للتغيير.
  • يمكنك تناول فاكهة الكيوي على الغداء ومزج علبة من زبادي أكتيفيا مع علبة تونة مصفاة جيدًا على العشاء.

في نهاية مقالنا نكون ذكرنا تفاصيل رجيم لمدة شهر ينقص 20 كيلو، ويجب التأكيد على أنه يمكنك اتباع هذا الريجيم ولكن لفترة قصيرة او تحت اشراف طبيب، لأنه كما ذكرنا في المقال أعلاه أنه يمكن أن يكون له تأثيرات سلبية على المدى البعيد، لذلك اتبع نصائح طبيبك الخاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة