تطبيق القرآن مباشر مكتوب.. مواقيت الصلاة

نها علي3 أكتوبر 202317 مشاهدةآخر تحديث :
تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة
تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة

تطبيق القرآن مباشر مكتوب، مع الثورة الهائلة في تكنولوجيا الإتصالات والتطور المتلاحق في تطوير الهواتف الذكية وأصبح من خلال تلك الهواتف يستطيع الإنسان قضاء كافة ما يحتاجه من أمور، حيث يستطيع التواصل مع أي شخص يريده في كافة أنحاء العالم بمجموعة من طرق الإتصال،  كما يمكن تحميل تطبيقات تزيد من مميزات الجوال وتساعد المستخدم في قضاء ما يرغب إليه، كما يمكن تحميل تحميل تطبيق القرآن مباشر مكتوب بصور واضحة ومميزة.

تطبيق القرآن مباشر مكتوب 

  • يعتبر تطبيق القرآن مباشر مكتوب من أهم التطبيقات التي لا يمكن أن يستغني عنها أي مسلم من أجل عباداته وتفقهه في الدين هو تحميل تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة، إذ يتيح العديد من الخدمات الخاصة بقراءة القرآن الكريم، كما يوفر التطبيق العديد من الخدمات مثل مواقيت الصلاة واتجاه القبلة والأذان وغيرها.
  • وهنا لا تحتاج إلى شيخ تستشيره فيما تجهله من الدين أو من تفسيرات القرآن، حيث يمكنك الوصول إلى ذلك بكبسة زر فقط.
  • فضلًا عن أن التطبيق يوفر لك الاطلاع على مجموعة كبيرة من الأحاديث السنة النبوية وتفسيرها.
  • يوفر لك التطبيق جميع سور القرآن الكريم مكتوب بخط واضح وكبير مريح للعين.
  • يوفر لك التطبيق قراءة مريحة وواضحة.
  • إضاءة البرنامج مريحة.

كيف يمكن تحميل التطبيق 

نتيح لك أكثر من طريقة من خلالها يمكنك تحميل تطبيق القرآن ومواقيت الصلاة بدون انترنت من خلال الضغط على الرابط التالي لأجهزة الاندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ibrahim.mawaqitsalat.waadane.

ويمكن تحميل التطبيق لأجهزة الآيفون من خلال الرابط التالي:

https://com-ibrahim-mawaqitsalat-waadane.ar.uptodown.com/android.

خاصية تحفيظ القرآن أن الكريم 

  • ويمكن من خلال التطبيق مساعدتك في حفظ القرآن الكريم وتلاوته، حيث يوفر لك التطبيق هذه الخاصية حيث يمكن أن تردد القرآن وراء أشهر قراء القراء، من أجل الحفظ الجيد وقراءة القرآن قراءة صحيحة دون أخطاء.
  • يتيح التطبيق مجموعة من أشهر القراء الكبار في كافة العالم العربي وبقراءات مختلفة يمكن الاختيار من بينهم وبالصوت الذي ترغب في سماعه.
  • كما يساعد المسلم في معرفة أوقات الصلاة ومن ثم ترتيب يومه وضبط عمله، كما أنه يساعد في الانتظام في أداء الصلوات في أوقاتها.
  • كما يساعد تطبيق القرآن مباشر مكتوب في ذكر النبي لأنه يمكنك ضبط مواعيد معينة يذكرك فيها بموعد الصلاة على الرسول الكريم.
  • هذا ما يجعل التطبيق مذكر دائم بالصلاة على الرسول حتى تأخذنا زحمة العمل بالانشغال عن الصلاة على النبي 

وصف شامل لتطبيق القرآن ومواقيت الصلاة 

يمكن وصف التطبيق بأنه مكتبة إسلامية شاملة كاملة ومتكاملة تحوي بين جنباتها الكثير من الكتب والأحاديث والتفسيرات والفتاوى التي يحتاج إليها أي مسلم وتفيده في كافة أمور حياته، ومن ثم فلا حاجة لأخذ رأي الدين من شخص غير موثوق فيه، إذ بإمكانك من خلال تطبيق القرآن مباشر مكتوب التعرف على كل ما تحتاج إليه في أمور الدين من مصادر موثوق فيها بعيد عن المغالاة أو التفريط في الدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة