الفرق بين الكونتور الابيض والبني

جهاد حسين26 فبراير 2023137 مشاهدةآخر تحديث :
الفرق بين الكونتور الابيض والبني
الفرق بين الكونتور الابيض والبني

تساءلت السيدات والنساء عن الفرق بين الكونتور الابيض والبني ، حيث أن هناك فرقًا ملحوظًا بين كلًا منهما، فمن المعروف أن ألوان الكونتور ليست مجرد ألوان، فهي تم تخصيصها لغرض معين، فلكل لون منه علاجًا لمشكلة محددة يقوم بمعالجتها وحلها، لذا فلا بد أن تتعرف جميع الفتيات والنساء على كافة الألوان وأيضًا طريقة استخدام كلًا منهم.

الفرق بين الكونتور الابيض والبني

بشأن الفرق بين الكونتور الابيض والبني ، فاللون الأبيض يتم استخدامه لإعطاء المرأة إطلالة جميلة، وكذلك مظهرا مختلفًا ومميزًا، هذا بجانب أنه يتم استخدامه في الغالب للعرائس، حتى يقوم بمنحهن رونقًا مميزًا، بالإضافة إلى إعطاء بشرتها لونًا فاتحًا، في حين أن الكونتور ذو اللون البني فيتم استخدامه لكي يتم تصغير الملامح ذات الحجم الكبير، وكذلك إعطاء مظهر جميلًا.

درجات الكونتور الفاتحة

في الحقيقة أن الدرجات الفاتحة الخاص بالكونتور تكون درجات قريبة للغاية من اللون الأبيض، فهي درجات لون بيج، هذا بجانب أنها تقوم باستكمال العمل الخاص بالدرجات الداكنة؛ إذ أنها تقوم بإظهار معالم الوجه لتجعلها أحمل وأفضل، هذا بالإضافة إلى أن تلك الألوان تقوم بنحت الوجه، مع الكونتور الداكن، وهذا لتوضيح جمال الوجه وإبرازه، وأيضًا لكي يتم جعل أي عيب موجود بالبشرة مخفيًا، وليس واضحًا، كحب الشباب مثلًا، أو الهالات السوداء، وغيرهم من العيوب الأخرى التي توجد في البشرة.

درجات الكونتور الداكنة

هذه الدرجات تكون كالألوان البنية، ودرجاتها، هذا بجانب أنها تعد المحور القائم عليه نحت معالم الوجه، إذ أنها تقوم بمنح الوجه مظهرًا مميزًا، وكذلك مثاليًا في حاله أنحف، في حين أيضًا أنها تعمل على جعل حجم الأنف صغيرًا، وذلك بحالة كان حجمه كبير بعض الشيء، هذا بالإضافة إلى أن الكونتور بإمكانه أن يُخفي ما يرغب فيه من أجزاء الوجه التي لا ترغب الفتاة في إظهارها، ومن الجدير بالذكر أنه لا بد من مراعاة الدرجة المتعلقة بلون البشرة قبل أن تقومي باستخدام الكونتور ذو اللون الداكن، وهذا لكي لا يكون هناك فرقًا بلون الوجه، ومن ثم يمنحك نتيجة عكسية وغير مرضية بالنسبة لكِ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة