تعرف على وصفات طبيعية لتوريد الخدود في المنزل

جهاد حسين5 فبراير 202357 مشاهدةآخر تحديث :
وصفات طبيعية لتوريد الخدود
وصفات طبيعية لتوريد الخدود

تبحث العديد من السيدات عن وصفات طبيعية لتوريد الخدود والتي تعتبر من أهم رموز جمال المرأة، وكما أنها تعتبر علاج فعال للتخلص من الوجه الشاحب الو الباهت والذي يؤثر على نفسية المرأة كثيرًا، ولكن قبل تطبيق الوصفات على الوجه يجب أن يتم اختبار الوصفة أولا على مكان صغير من اجل عدم التهاب البشرة أو التأثير عليها بشكل سلبي.

وصفات طبيعية لتوريد الخدود

بعد البحث المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي على وصفات طبيعة لتوريد الخدود في وقت قصير جدًا، فيجب أن يتم الاستمرارية على الوصفات الطبيعية والخلطات من اجل الوصول إلى النتيجة الملحوظة:

  • وصفة الخميرة والعسل: إحضار معلقتين من العسل مع معلقتين من الخميرة البيرة ومعلقتين من ماء الورد، فيجب أن يتم المزيج بينهم جيدًا، ويترك بدرجة حرارة باردة لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك يتم استخدامه كقناع على الخدود فقط مرتين من كل أسبوع لمدة شهر.
  • وصفة عصير الليمون واللبن: 4 ملاعق من اللبن البودر معلقة صغيرة من عصير الليمون ويتم خلطهم مع معلقتين من العسل الأسود، ويتم المزيج بينهم جيدًا ثم يوضع على بشرة رطبة لمدة مرة واحدة أسبوعيا لمدة شهرين متواصلين.
  • وصفة البنجر والجزر: 5 ملاعق من عصير البنجر مع 3 ملاعق من عصير الجزر نصف معلقة زيت جوز الهند، يتم الخليط الجيد بينهم يوضع في برطمان ويترك في الثلاجة لمدة 3 ساعات، يتم الدهان مرة واحدة يوميًا قبل النوم على الخدود فقط، لمدة شهر متواصل.

فيتامين لتوريد الخدود

قد أوضح الأطباء أيضا بان الوصفات الطبيعية الفيلرز ليست الطرق الوحيدة التي تقوم بتوريد الخدود في وقت قصير، بل يوجد أيضا الفيتامينات التي تساعد على حماية الجلد من التهابات والتي تعتبر أمر هام في توريد الخدود وتغذيتها، ويظهر ذلك من أول استخدام، فيوجد فيتامين ج والغني ببناء الكولاجين على الوجه بشكل سريع، بالإضافة إلى انه يؤخر علامات الشيخوخة، وفيتامين هـ المعروف بالترطيب العميق للجلد والذي يحافظ عليه من الخطوط الدقيقة والكبيرة على البشرة، وكما أن فيتامين أ في حالة وضعه على البشرة مرة وحدة أسبوعيا يقوم بملء الخدود الملحوظ والآمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة