معلومات لن تعلمها من قبل .. تتعلق بـ عصير الافوكادو وفوائده الجنسية

جهاد حسين31 يناير 2023166 مشاهدةآخر تحديث :
عصير الافوكادو وفوائده الجنسية
عصير الافوكادو وفوائده الجنسية

يعد عصير الافوكادو وفوائده الجنسية العظيمة من العصائر التي تفيد الرجال حيث تعمل على تنشيطها جنسياً، فهي تمتلك  عدد كبير من المعادن والفيتامينات التي تزيد نشاط الدورة الدموية وإنتاج الحيوانات المنوية والمساعدة على الأخصاب، مما جعلها بالمرتبة المثالية، فهو  بديل طبيعي للعلاجات والعقاقير الجنسية التي تعرف باسم (الفياجرا) واسمها الشهير هو الحبة الزرقاء.

عصير الافوكادو وفوائده الجنسية

  • يعمل عصير الأفوكادو على تنشيط الدورة الدموية للإنسان، كما أنه يعمل على زيادة القدرة وحركة وصول الدم وتوزيعها على جميع أعضاء الجسم، مما يعزز من حالة الانتصاب للرجال، كما أنه يعمل على معالجة المشكلات الخاصة بالضعف الجنسي، فهو بمثابة منشط عام للجنس بالنسبة للرجال.
  • تتميز فاكهة الأفوكادو بوجود المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الفرد لبناء الحيوانات المنوية للرجال مثل فيتامين (B) وفيتامين (E)، كما أنه يمتلك كمية كبيرة من المعادن التي تتمثل في كلا من (البوتاسيوم، الحديد، الماغنيسيوم، الفسفور، كذلك عنصر الزنك)، حيث بدعم معدلات الخصوبة ويرفع من شأنها عند الرجال.
  • كما قام الدكتور ديفيد هايبر والذي يعمل مدير داخل مركز التغذية السرطانية في جامعة كاليفورنيا بتأكيد المضادات المؤكسدة بثمرة الأفوكادو بنسبة كبيرة والتي تسمى بمادة (اللوتين) حيث تقلل من نمو الخلايا السرطانية داخل جسم الإنسان، والتي تعود بالفائدة للرجال حيث تعد بمثابة الدرع الحامي من التعرض للإصابة (بسرطان البروستاتا).
  • تقوم فاكهة الأفوكادو بتحفيز الرغبة الجنسية في كلا الجنسين النساء والرجال، وذلك لاحتوائها على الدهون الحادية الغير مشبعة والجلوتاثيون، والتي بدورها التقليل من معدل الكوليسترول الذي يضر الإنسان، كما إنها تعمل على حماية وتعزيز صحة القلب، ومساعدة الرجل في إتمام العملية الجنسية بحيوية ونشاط هائل.
  • احتواء ثمرة الأفوكادو على الأحماض الدهنية والتي تتمثل في أوميجا (3)، مما يساعد في رفع مستويات الهرمون الذكري التستوستيرون فهو المسؤول عن الخصوبة الجنسية للرجال.

طريقة عمل عصير الأفوكادو للرجال

كثرت طرق تحضير عصير الأفوكادو الذي يعمل على تنشيط الذكورة والأخصاب فسنستعرض المقادير وطريقة عمله فيما يلي:

  • حباتان من ثمرة الأفوكادو متوسطة الحجم وناضجة.
  • كوبان من الحليب.
  • اربع حبات من التمر.
  • معلقتان من عين الجمل.
  • ثلاث ملاعق من السكر البني.

الطريقة الأولى: نقوم بغسل ثمرات الأفوكادو جيدًا، ثم نقطع كل حبة  مع مراعاة فصل القشرة الخارجية للحبة عن طريق استخدام معلقة كبيرة، ثم نقوم بوضعها داخل الخلاط الكهربائي، مع إضافة الحليب والسكر البني وحبات التمر وعين الجمل، ونقوم بخلطهما جيداً حتى تعطي قواما متجانسا، ولا مانع من تصفية العصير وتناوله طازجاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة