تعرف على طريقة صحيحة لوضع اي لاينير العين بكل سهولة

جهاد حسين12 فبراير 2023136 مشاهدةآخر تحديث :
طريقة صحيحة لوضع اي لاينير العين
طريقة صحيحة لوضع اي لاينير العين

صار التساؤل حول طريقة صحيحة لوضع اي لاينير العين من جانب نساء عدة بمحركات البحث جوجل كبير للغاية، حيث أن العديد من النساء لا تعرف الطريقة الصحيحة التي من خلالها تستطيع وضع آي لاينر، فمن المعروف أن الأي لاينر عبارة عن خط يوضع فوق العين مباشرًة، ويكون ملامسًا لرموش العين، وهذا الخط من شأنه أن يبرز جمال العينين، ويعطيهم مظهر جميل.

طريقة صحيحة لوضع اي لاينير العين

تريد النساء أن تعرف طريقة صحيحة لوضع اي لاينير العين ، فمن الجدير بالذكر أنه لكي تعرفين الطريقة الصحيحة لوضع الآي لاينر، فلا بد أن تعرفي أولًا رسمة عينيكِ، وعلى أساسها تختارين رسمة الآي لاينر، وفيما يلي رسومات العيون مع رسمة الآي لاينر التي تناسبها:

  • العيون الضيقة: إذ أن تلك العيون تكون بحاجة لآي لاينر عريض بشكل نسبي حتى يقوم بإخفاء الحجم الخاص بالجفن العلوى الصغير، فقط ضعي الآى لاينر بخط رفيع من الداخل، وبعدها قومي بجعله عريض من الخارج، مع مراعاة السحبة المتعلقة به.
  • كما أنه إن كنتِ من أصحاب العيون اللوزية فأنتِ عندك زوايا متساوية بعيونك، لهذا فلا بد أن تقومي برسم خط رقيق من الآي لاينر، ومن ثم قومي بسحبه بآخر العين، مع عدم زيادة طول الخط.
  • العيون الواسعة الطويلة: فإن كنتِ من أصحاب تلك العيون، فعليكِ أن تزيدي من طول خط الآي لاينر ومن ثم اسحبيه للزاوية الخارجية قليلًا.
  • العيون الواسعة: فإن كنتِ تمتلكين تلك العيون فقومي باستخدام خط متساوي من الآي لاينر، واسحبيه سحبة بسيطة، ومن ثم قومي بوضع قلم الكحل في نصف الجفن السفلى، ولكي تحصلين على شكل جذاب أكثر، ضعي الماسكرا.

ما هو الآيلاينر

يعد الآيلاينر مستحضر تجميلي قديم للغاية، إذ أنه تم استخدامه لرسم العيون قديمًا، ومن المعروف أن يتم استخدامه لجعل شكل العيون أجمل، فهو يبرز جمالها، إذ أنه يُرسم فوق العين حتى تظهر شكلها، ويزداد جاذبيتها، كما أنه يكون على هيئة صبغة بلون محدد، وكذلك عبارة عن مواد مكثفة، وهناك العديد من الألوان منه، لكن اللون الاسود هو من الشائعة منه، كذلك أن الأيلاينر يوجد منه الكثير من الأنواع، من بينها الأيلاينر الجل، وكذلك الأيلاينر الكريم، بالإضافة إلى الأيلاينر السائل، وأيضًا الأيلاينر القلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة