طريقة استخدام صابونة الحواجب بشكل صحيح

جهاد حسين1 مارس 2023225 مشاهدةآخر تحديث :
طريقة استخدام صابونة الحواجب
طريقة استخدام صابونة الحواجب

تتساءل الفتيات عن طريقة استخدام صابونة الحواجب ، ومن الجدير بالذكر أن تلك الصابونة يتم استخدامها لتمشيط الشعيرات الموجودة بالحواجب، هذا بجانب أنه تُستخدم بدلًا من التقنية التي تسمى Eyebrow Lamination، فهي تقوم بجعل شكل الحواجب كثيف، بالإضافة إلى أنها تقوم بملء الفراغات إن كانت تلك الصابونة ملونة.

طريقة استخدام صابونة الحواجب

في الحقيقة أن البعض من المنتجات الخاصة بصابونة الحواجب تكون مشتملة على عدة مكونات مغذية، إذ أنها مثلًا تشتمل على الزيوت، التي من شأنها أن تقوم بمعالجة الفراغات التي توجد بالحاجب، هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بالمساعدة على تكثيفهما أيضًا، كذلك أن طريقة استخدام صابونة الحواجب تكون كالتالي:

  • قومي ببل الفرشاة الخاصة بالحواجب، وبعدها مرريها بلطف على الصابون لكي لا تتكون معكِ رغوة.
  • بعدها اضغطي على الحواجب بالاتجاه الخاص بنمو الشعر إلى أعلى، ومن ثم إلى أسفل.
  • بعد ذلك ارسمي حاجبيك كما ترغبين.
  • في النهاية قومي بمسح الرغوة المتكونة على حاجبيك بسبب تعرضهما للصابون، من خلال الضغط برفق عليهما، وذلك باستخدام قطعة من القطن، وكرري هذه الخطوات يوميًا.

طريقة تنعيم شعر الحواجب

من الممكن أن تقومي بتنعيم شعر حاجبيكِ، وذلك من خلال استخدامك للفازلين، إذ أنه يقوم بالمساعدة على جعل الحواجب رطبة، كذلك أنه يقوم بتثبيتها، ويجعل شكلها كثيف، هذا بجانب أن طريقة استخدامه تكون كالتالي:

  • اغسلي حاجبيك بشكل جيد.
  • ضعي القليل من الفازلين على الحواجب.
  • بعد ذلك تستطيعين أن تقومي باستخدام الأدوات الخاصة بالميك اب التي تتعلق بالحواجب كالماسكرا، وكذلك قلم الحواجب لكي تقومي بجعل شكل حاجبيك انسيابيًا.

نصائح للعناية بالحاجبين

في الواقع أنه يتم النصح بشكل دائم بعدم الضغط جيدًا على الحاجبين أثناء استخدام فلم الحواجب، أو الفرشاة المخصصة للحواجب، فذلك من الممكن أن يزيل شعر الحاجب نفسه، ومن ثم سيكون هناك فراغات، كذلك يتم النصح باستخدام صابونة الحواجب إن كانت حواجبك بها فراغات كثيرة، أو إن كانت غير كثيفة، فتلك الصابونة كما قلنا تقوم بتكثيف الحواجب، وكذلك تملأ الفراغات الموجودة في الحاجب، هذا بجانب أنها تمنحك مميزات كثيرة أخرى لا حصر لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة