سواد السنين هيطلع في 5 دقائق فقط من خلال وصفة لتفتيح اليدين دائمًا

جهاد حسين28 يناير 2023117 مشاهدةآخر تحديث :
وصفة لتفتيح اليدين
وصفة لتفتيح اليدين

بحثت فتيات كثيرة عن وصفة لتفتيح اليدين بكل سهولة من المنزل بالمكونات الطبيعية الآمنة البعيدة كل البعد عن المواد الكيميائية الضارة التي من الممكن أن تضر البشرة، فكل فتاة تخاف من استخدام أي وصفات غير طبيعية تخلو من المكونات الطبيعية، إذ أنها من الممكن أن تؤدي إلى حدوث نتائج عكسية، ومن الجدير بالذكر أن شكل اليدين مهم للغاية بالنسبة للفتاة، فترغب جميع الفتيات والنساء في الحصول على يدين ناصعة البياض، وخالية من الجلد الميت.

وصفة لتفتيح اليدين

وصفة النشا هي أفضل وصفة لتفتيح اليدين بمكونات طبيعية في المنزل وآمنة للغاية، وسوف تحصلين على النتائج المرجوة من المرة الأولى من الاستخدام، وفيما يلي طريقة تحضير تلك الوصفة:

  • قومي بمزج ملعقة واحدة من النشا وكذلك ملعقة واحدة من الخل في إناء، إلى أن تمتلكين عجينة سائلة.
  • بعد ذلك قومي بوضع المزيج على يديك وهذا بشكل دائري، ومن ثم اتركيه إلى أن يجف تمامًا.
  • بعدها اتركي المزيج على يديك حتى مرور حوالي 20 دقيقة، وبعد ذلك افركيه بلطف إلى أن يتم إزالته.
  • قومي بغسل يديك بواسطة الماء بشكل جيد، وبعدها قومي بتجفيفها بواسطة منشفة ناعمة، ومن الممكن أن تستخدمي تلك الوصفة اليدين مرتين في الأسبوع.

خلطة الدقيق والزبادي لتفتيح اليدين

هناك الكثير من الخلطات التي تساعد على تفتيح اليدين، من ضمنها خلطة الزبادي والدقيق، حيث أن تلك الخلطة تقوم بالمساعدة على تبيض اليدين وتنعيمها، كذلك أنها تقوم بإزالة الجلد الميت وتشد المسام وأيضًا تقوم بتقشير البشرة، وفيما يلي طريقة تحضير الوصفة:

  • قومي بمزج عدد 2 ملعقة كبيرة من الدقيق وبالمثل من الزبادي مع بعضهم البعض، إلى أن يتكون معكِ قوام شبيهًا بالعجينة.
  • بعد ذلك قومي بوضع طبقة ثقيلة من المزيج الذي قمتِ بإعداده على يديك قبل اللجوء إلى النوم، وتابعي تدليكها بشكل جيد من خلال حركات دائرية برفق.
  • بعدها اتركي المزيج حتى مرور حوالي 20 دقيقة إلى أن يجف، وبعد ذلك قومي بغسل يديك بواسطة الماء الدافئ وتابعي التجفيف بشكل جيد، ويتم استخدام تلك الخلطة حتى مرتين أسبوعيًا.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة